فعاليات متنوعة في احتفال "جيوتك" بيوم المرأة العمانية

 

 

 

بركاء – الرؤية

 

احتفل طلبة وموظفو الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان (جيوتك) بيوم المرأة العمانية في حرم الجامعة تحت رعاية صاحبة السمو السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد.

واجتمع العديد من الطالبات في صالة البحث التابعة للجامعة حيث قامت صاحبة السمو السيدة بسمة بتقديم كلمة تحفيزية تحث الطالبات على العمل نحو تحقيق الأحلام الخاصة بهن، وتحفيز النفس والتركيز على الدراسة.

وأعقب كلمتها التحفيزية مسرحية طلابية باللغة العربية، وعرض أزياء تمّ خلاله عرض الملابس العمانية بألوانها الزاهية والتي تحتوي على تصاميم جميلة، بالإضافة إلى عرض لرياضة التايكواندو وتلاوة للشعر العماني.  

واستعرضت إحدى متسلقات الجبال العمانيات وأول مصممة عمانية للأحذية خبراتهن مع الطلبة. وخارج الصالة، قامت مجموعة من الطالبات من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان وجامعات أخرى بعرض أفكارهن التجارية في أكشاك صغيرة اشتملت على سلع غذائية بما في ذلك المثلجات المصنوعة يدويا وغيرها من الحلويات. وتم عرض الحرف اليدوية القادمة من الرستاق المصنوعة من سعف النخيل. 

وقام 6 من مدربي رياضة الزومبا بعرض في الصالة الرياضية في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان وحفزوا الطلبة على الحركة. وقد تم تنظيم هذا الحدث من قبل قسم شؤون الطلبة في الجامعة. 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك