"الفردان للسيارات" تكشف عن عرض خاص لفترة محدودة على طرازات "مازيراتي"

 

مسقط - الرؤية

تقدّم شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في سلطنة عُمان، عرضاً خاصاً ولفترة محدودة بتقديم فرصة مميزة لعملائها لاقتناء السيارة التي لطالما حلموا بها هذا العام.

وللمرّة الأولى في السلطنة، تُعلن شركة الفردان للسيارات عن عرض رائع وحصري على كافة طرازات مازيراتي لعام 2016. فالعملاء الذين يقدمون على شراء سيارة مازيراتي جيبلي أو كواترو بورتيه سيستفيدون من استرداد نقدي بقيمة خمسة آلاف ريال عُماني. ويمكن الاستفادة من هذا العرض كدفعة أولى للسيارة، أو لإضافة الإكسسوارات، أو لإطالة عقد الصيانة، أو غيرها من الخيارات العديدة.

وقال محمد الزواوي مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات: "لقد كان عام 2016 عاماً ممتازاً لعلامة مازيراتي ولشركة الفردان للسيارات، لذا قررنا تخطّي المعتاد من خلال هذا العرض كهدية لعملائنا وعربون تقدير لهم. ونأمل أن نجعل حلم عملائنا بقيادة سيارة مازيراتي واقعاً ملموساً. وينطبق هذا العرض على طرازات السيدان 2016 من مازيراتي، وسيستمر العرض حتى نفاذ الكمية".

ومازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة، تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه. ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز أو "يعاكس المألوف". يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا. كما تم افتتاح مصنع جديد من الدرجة الأولى، استناداً على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013. تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا. وشعار الشركة عبارة عن رمح ثلاثي الرؤوس وهو مستوحى من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). وهو الرمز الذي يربط الإخوة بمسقط رأسهم وبالفن والحرفية التي اشتهرت بها بولونيا وإيميليا- رومانيا.

تعليق عبر الفيس بوك