حل لغز الجثة المحترقة في الإمارات

 

كشفت الشرطة الإماراتية لغز العثور على جثة مجهولة الهوية محترقة في دبي، وبينت الشرطة أن صاحب الجثة رجل من جزر القمر،وكان قد تعرض إلى جريمة قتل تورطت فيها زوجته وعشيقها الذي هو أيضاً (صاحب المجني عليه).

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ بالعثور على جثة مجهولة الهوية تحترق بجانب محول للكهرباء، وعلى ضوء البلاغ انتقلت الشرطة إلى المكان الضابط المناوب، وبالاستفسار من المبلغ، قال إنه عثر على جثة محترقة وما تزال النيران تندلع فيها خصوصا في منطقة الرأس، مع عدم ارتداء الجثة لملابس.

وبعد معرفة هوية الجثة من قبل الطب الشرعي تم استدعاء زوجته، التى قالت إن زوجها اختفى عن المنزل قبل 14 يوماً وأنه توجه إلى البحر لرحلة صيد السمك، وتبين كذب الزوجة، وفي النهاية أقرت بارتباطها بعلاقة غير شرعية بصديق زوجهامنذ قرابة عامين.

وأضافت أن صديق زوجها "عشيقها" كان يتردد على مقر سكنها لزيارة زوجها ومن خلال تردده الدائم توطدت علاقتهما معا وكانت تخرج برفقته دون علم زوجها حتى وصلت العلاقة إلى علاقة غير شرعية.

واتفقت مع عشيقها على التخلص من زجها، وفي يوم الواقعة حضر عشيقها الساعة الثالثة صباحاً واصطحب زوجها في سيارته بدعوى حل الخلافات بينهما، وبعد مدة من الزمن اتصل بها وأبلغها أنه أنهى المهمة حيث أخده إلى منطقة مظلمة وأنزله وهو مقيد ثم ألقاه على بطنه وضربه على رأسه بحجر (طابوق) مما أدى إحداث نزيف حاد، ثم أشعل النيران فيه.

تعليق عبر الفيس بوك