صممت وفق مفهوم إبداعي شكل السمة الأبرز لفيلم "الشبح" لجيمس بوند

"الحشار" تكشف عن أستون مارتن DB11الجديدة كلياً

 

 

مسقط – الرؤية

أزيح الستار مؤخراً عن السيارة الجديدة كلياً أستون مارتنDB11، المذهلة المصممة استناداً على مفهوم DB10 الإبداعي في صناعة السيارات البريطانية الفارهة والتي شكلت السمة الأبرز في فيلم جيمس بوند المعروف باسم "الشبح"، حيث تمت إزاحة الستار بالسلطنة في حفل بهيج استضافته مجموعة الحشار موزعو أستون مارتن في سلطنة عُمان.

 وحضر حفل التدشين نيل سلاد مدير عام أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والشيخ المهند بن سعيد بن ناصر الحشار رئيس مجلس إدارة مجموعة الحشار، وسلطان الخروصي المُدير التنفيذي لمجموعة الحشار، إضافة إلى عددٍ من كبار المسؤولين من أستون مارتن والحشار والعملاء والضيوف المدعوين.

واشتهرت أستون مارتن بلمسات المهارة اليدوية الحرفية في مختلف تفاصيلها، وقدراتها السباقية الماهرة، وعكسها لفنيات التراث الإبداعي العريق لعلامة أستون مارتن، تلك العلامة التي سبق أن زودت العديد من أفلام جيمس بوند الشهيرة بأستون مارتن 007، كما عرفت أستون مارتن بالقوة والجمال والروح المرهفة، حيث تصف كافة هذه العبارات الثلاث جوهر أستون مارتن بشكل أفضل.

 وتعزيزاً لهذا التراث التليد في عالم السيارات، فقد جاء طراز DB11 من أستون مارتن كنجم ساطع في الجيل الجديد منها، حيث تتسم بمجموعة متنوعة من الخواص والمميزات، علاوة على أنها مزودة بتقنية تكنولوجية ذات مستويات غير مسبوقة في الحرفية والتميز .

وقال الشيخ المهند الحشار رئيس مجلس إدارة مجموعة الحشار إن السيارة الجديدة DB11المدشنة حديثاً من أستون مارتن، تشكل أحدث إضافة للمحفظة المتنامية من العلامات الشهيرة بمجموعة الحشار، ثم أضاف: "إن سيارات أستون مارتن هي تجسيد للهندسة والحرفية والهيبة والفخامة، حيث يتردد صدى كافة هذه السمات ضمن اهتمامات عملائنا المتميزين في السلطنة، وعليه فإنّ مجموعة الحشار فخورة بشراكتها مع هذه العلامة التجارية الفائزة بجوائز عديدة في عالم السيارات.

وقال نيل سلاد مدير عام أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي حضر خصيصاً لحضور حفل التدشين إنَّ DB11 هي السيارة الأولى من ضمن خطة القرن الثاني من عمر أستون مارتن، حيث حصدت هذه السيارة العديد من الجوائز في أوروبا وذلك في أعقاب أول تجربة لقيادتها في شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، فقد جاءت مزودة بأحدث التقنيات وأكثر اللمسات الإلكترونية تطوراً، حيث يُعتبر كل ذلك التميز من أساسيات ريادة أستون مارتن.

وقال سلطان الخروصي المُدير التنفيذي لمجموعة الحشار: باعتبارنا الوكيل الحصري لعلامة أستون مارتن في السلطنة، نؤكد حرصنا الدائم لامتلاك عُملائنا أفضل السيارات عالية الأداء، وتوفير كادر فني مُعتمد ومدرب على الدقة المتناهية لخدمة البيع وما بعد البيع من قبل أستون مارتن".

وقال أوليفر جراهام مدير المبيعات للعلامة التجارية لدى أستون مارتن بالسلطنة: بوصول DB11 إلى سلطنة عُمان، تكون أستون مارتن قد فتحت صفحة جديدة في تاريخها، حيث إنّ وجود الفريق الجديد لأستون مارتن ومنتجاتها الجديدة في عُمان يمثلان أكثر الأوقات المدهشة في تاريخ علامتنا التجارية بالسلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك