"ميجيلايت" تكشف عن إضاءة "إل. إيه. دى" الخارجية بتصميم فريد

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

احتفلت صناعات مجيس للإنارة، التي تمتلك العلامة التجارية العمانية '' ميجيلايت"، بالذكرى السنوية العشرين في أكتوبر 2016م بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي، شركة كيمجي رامداس في وجود العديد من زبائنها الكرام في الفعالية التى أقيمت في فندق جراند حياة، مسقط، حيث عرضت ميجيلايت منتجها الجديد (إنارة إل إيه دي LED الخارجية).

 

والمجموعة الجديدة هى نتيجة أبحاث وتطوير تم إجراؤها لأكثر من عامين بالتعاون مع موردين رائدين على مستوى العالم لمكونات إضاءة (إل إيه ديLED ) من إيطاليا، ألمانيا، هولندا واليابان لكى تتناسب مع الظروف القاسية في المنطقة. ولقد كان العملاء والشركاء متحمسين للخيار العماني الواعد الذى يتمثل فى وجود مزيج مثالي من الجمال والمهنية يتعلق بأحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا إضاءة (إل إيه ديLED).

وتتضمن المجموعة الجديدة منتجات إنارة الطرق وإنارة المصانع والمخازن والكشافات ذات الإنارة الواسعة والتي يتراوح فرق الجهد فيها بين 80 واط و300 واط وتتراوح الكفاءة فيها بين 114 لومن لكل واط و148 لومن لكل واط، ويمكن للمستخدم طلب المنتجات بتدرجات اللون التي تتراوح بين 3000 كيلفن و 6500 كيلفن.

 

وحرصت ميجيلايت على توسيع وتطوير مجموعة من المنتجات بما يتماشى مع متطلبات السوق الحالية، لتجلب للسوق العمانية تقنية LED المطابقة للمعايير العالمية منتجات هي الأكثر صرامة في الظروف الجوية القاسية في المنطقة.

وفي معرض حديثه عن خارطة الطريق والقدرات المتطورة لشركة ميجيلايت فى مجال إضاءة (أل إيه ديLED )، قال أحمد ناصر المدير العام لشركة مجيس لصناعات الإنارة: "الإنارة هي شغفنا وشغلنا الشاغل في شركة ميجيلايت ونحن نأخذ كل تطوير في هذه الصناعة بجدية وباهتمام كبير. كما نعتقد أن هذا الاهتمام هو أهم شيء للفوز والاحتفاظ بثقة العملاء. ونحن نقوم بعمل ذلك من خلال الحفاظ على معايير الجودة العالية بالإضافة إلى تجاوز توقعات العملاء.

وقال خالد الريامي، مدير أول قسم الكهرباء بشركة كيمجي رامداس للبنية الأساسية (إنفرا) "إنّ قسمنا لديه القدرة على التعامل مع المشاريع الكبيرة، ومع قوته في التوزيع وقدراته في التسليم، فإنه في وضع يمكّنه من دعم وتمكين شركات التصنيع المحلية بأن يكون لديها قبول في الأسواق التنافسية". وأضاف: بمناسبة الاحتفال بالعام العشرين لميجيلايت، فإننا نشهد التحسن والتطور الملحوظ في كل من إدارة الجودة وقدرات التصنيع.

 

تعليق عبر الفيس بوك