"أوريدو" تقدم قيمة مضافة و4 أشهر مجانية لعملائها التجاريين

 

 

مسقط – الرؤية

أعلنت Ooredoo عن عودة عرض الأشهر الأربعة المجانيّة المميز مع العديد من المزايا الجديدة التي صممت لتمكين عملاء شهري تجاري ومنحهم مزيداً من القيمة المضافة عقب النجاح الكبير خلال عامه الأوّل. وعلى مدى الشهور الثلاثة المقبلة، سيكون بإمكان كافة العملاء الذين يشتركون بباقات شهري تجاري الاستمتاع باشتراك مجانيّ لأربعة أشهر وتوفير 33% من قيمة العقد السنوي للعام الأوّل.

وعلاوة على تحسين المزايا الحاليّة وتعزيز الكفاءة التي تمتاز بها باقات شهري تجاري، فقد جاء عرض الأشهر الأربعة المجانيّة لمنح المزيد من القيمة للعملاء عبر توفير اشتراك مجاني كل شهر ثالث خلال السنة الأولى من العقد. ويضمن عملاء باقة شهري 5 توفير 20 ريالاً عُمانيّاً، في حين يحظى عملاء شهري 10 بتوفير ضعف هذه القيمة. وسيكون بإمكان عملاء شهري 20 توفير 80 ريالاً عُمانيّاً، أما عملاء شهري 30 فسيكون بإمكانهم توفير 120 ريالاً عُمانيّاً.

وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo: منذ اللحظة الأولى التي أطلقنا فيها باقات شهري تجاري عام 2013، واصلنا بذل المزيد من الجهود من أجل أن نُثري تجربة عملائنا بالمزيد من القيمة المضافة وإبقائهم على تواصلٍ دائم والمساهمة في ازدهار أعمالهم. ولعلّ عرضنا الأخير يفي بهذا الغرض من حيث الارتقاء بقيمة باقات شهري التجارية نحو مستوياتٍ جديدةٍ مع توفيرٍ أكثر لدعم أعمال الشركات والمؤسسات.

وصممت باقات شهري تجاري لتعزز من نمو مجتمع روّاد الأعمال في السلطنة، حيث أنّها تتيح لهم حلّاً رائعا يجمع بين المكالمات والرسائل النصيّة القصيرة والمكالمات ضمن مجموعة المستخدمين، كما وتمكنهم من الاستفادة من خدمات بيانات الهاتف النقال عبر باقةٍ واحدة وبقيمة تنافسيّة. وحرصت Ooredoo من خلال هذه الباقات على طرح تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات الحائزة على الجوائز، فقد تم تطويرها لتكون بمثابة حلّ شامل ومتكامل لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء التجاريين في مجال الاتصالات. للاشتراك بباقات شهري تجاري من Ooredoo  وللاستفادة من عرض الأشهر الأربعة المجانيّة، يرجى زيارة إحدى صالات Ooredoo الإحدى والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو التواصل مع مديري حساباتهم لدى الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك