"النفط العمانية" تشارك بعروض تقديمية في معرض السلامة المرورية 2016

 

مسقط – الرؤية

 

شاركت شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج في النسخة الخامسة من معرض السلامة المرورية الذي تنظمه شرطة عمان السلطانية والذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 20 من الشهر الجاري، تحت رعاية معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ، رئيس بلدية مسقط، وذلك بهدف المساهمة في تعزيز الجهود المبذولة لتحقيق أهداف الحملة المرورية للحد من ضحايا الحوادث المرورية.

وقدمت الشركة لزوارها في المعرض عرضًا تقديميًا حول نظام الشركة لمراقبة المركبات الذي تم تطبيقه للتأكيد على سلامة الموظفين، والمقاولين، ومستخدمي الطرق أثناء قيادة مركبات الشركة. حيث ساهم هذا النظام في الحد بشكل كبير من حوادث المرور منذ أن بدأت شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج بتشغيل منطقة الامتياز 60 في عام 2011. وتم تسليط الضوء على أداء قسم الصحة والسلامة والبيئة التابع للشركة من خلال تطبيق قواعد السلامة الأساسية التي تنفذها الشركة.

ودشنت شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج عرضا مرئيا عن الأمن والسلامة لمنطقة الامتياز 60، والذي يقدم إرشادات واضحة حول جوانب السلامة المرورية بما في ذلك قواعد القيادة الآمنة.

وحول مشاركة شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج في معرض السلامة المرورية 2016، قال ناصر اليعربي، رئيس الشؤون الأمنية وإدارة الأزمات والصحة والسلامة والبيئة: يسعدنا ويشرفنا أن نكون جزءًا من الجهود المشتركة التي تقودها شرطة عمان السلطانية بمشاركة عدد من جهات القطاع الخاص والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة القيادة الآمنة في السلطنة. وأضاف: نولي في شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج لقضية السلامة المرورية اهتمامًا بالغًا من خلال مراقبة عادات قائد المركبة من موظفينا، والمقاولين وبالتالي التأكد أن جميع قائدي المركبات ملتزمون بمتطلبات السلامة المرورية. بالإضافة إلى ذلك، تتواصل الشركة مع موظفيها بشكل مستمر للتأكيد على أهمية القيادة الآمنة سواء كان قائدًا للمركبة أو راكبًا، ونأمل من خلال مشاركتنا في المعرض على إيصال رسالة أهمية السلامة المرورية وبالتالي المساهمة في تعزيز جهود السلطنة للحد من الحوادث المرورية وضحاياها ليصل إلى "الصفر".

 

تعليق عبر الفيس بوك