شراكة بين "الجرواني" و"سويس- بورت العالمية"

اتفاقية لتأسيس "سويس بورت عمان" لدعم خدمات المناولة الأرضية في مطارات السلطنة

 

 

 

مسقط – الرؤية

وقعت مجموعة الجرواني، مؤخرًا، اتفاقية مع شركة سويس بورت العالمية لتأسيس شركة عمانية تحت مسمى "سويس بورت عُمان" لتقديم خدمات المناولة الأرضية في مطار مسقط الدولي. ووقع الاتفاقية عن مجموعة الجرواني الشيخ محمود بن محمد الجرواني رئيس مجلس إدارة المجموعة، بينما وقعها عن شركة سويس بورت، مارك سكينر نائب الرئيس التنفيذي لشركة سويس بورت بالشرق الأوسط وأوروبا وبحضور ماتياس بيب نائب الرئيس التنفيذي لشركة سويس بورت لتطوير الأعمال.

وحازت شركة سويس بورت في وقت سابق من هذا العام على رخصة المناولة الأرضية من قبل الشركة العمانية لإدارة المطارات كثاني مزود لخدمات المناولة الأرضية في مطار مسقط الدولي، حيث ستعمل شركة سويس بورت إلى جانب تحالف شركة الطيران العماني-منزيس والتي تنفرد حالياً بالعمل في مطارات السلطنة لتقديم خدمات المناولة الأرضية.

وتأتي الشراكة بين مجموعة الجرواني وشركة سويس بورت لتعزيز تقديم خدمات الأخيره في المناولة الأرضية بمطار مسقط الدولي كمرحلة أولى بمعايير عالمية من حيث الجودة وكفاءة الأداء معززة بدعم أحدث التطبيقات ومعدات الخدمات الأرضية.

وقال الشيخ محمود الجرواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني: نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة سويس بورت العالمية، التي تبرهن مدى الثقة الكبرى التي تحظى بها المجموعة.  وأضاف الجرواني: لدينا رؤية مشتركة في تقديم خدمات عالية الجودة، مؤكدا أن دخول "سويس بورت" الى السوق العمانية كشركة عالمية رائدة في مجال المناولة الأرضية سيساهم في رفع سقف معايير الجودة والتنافس لتقديم خدمات تليق بمكانة السلطنة المرموقة حيث يعتبر مطار مسقط الدولي البوابة الأولى لرسم الانطباع الأول لجميع زائري ومستخدمي مطارات السلطنة، وعليه تتلخص مهمتنا في المساهمة في تكوين ذلك الانطباع الايجابي لجميع المسافرين والذي يعبر عن المهنية والاحترافية العالية الموجودة لدينا كعمانيين.

وأشار الجرواني إلى وجود مسؤولية مشتركة مع شركة سويس بورت في نقل المعرفة وإعداد وتأهيل الكوادر البشرية العمانية للعمل في هذا القطاع بجودة وكفاءه عالية وهي من ضمن أولوياتنا في المرحلة القادمة. ولفت إلى أن هناك مسؤولية مشتركة مع الشركة العمانية لإدارة المطارات في تحقيق رؤية السلطنة ليكون مطار مسقط الدولي ضمن أفضل عشرين مطاراً في العالم بحلول عام 2020، من حيث الجودة والكفاءة التشغيلية.

وعبر مارك سكينر نائب الرئيس التنفيذي لشركة سويس بورت للشرق الأوسط وأوروبا عن سعادته لإنجاز اتفاقية الشراكة مع مجموعة الجرواني، معرباً عن ثقته بأن هذه الشراكة ستعزز من جودة العمليات التشغيلية وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة ونوعية لكافة العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك