قبول استقالة مدرب .. وأشرف قاسم وحكيم شاكر أبرز المرشحين

مسقط - وليد الخفيف

أنْهَى المدربُ الوطنيُّ مصبح هاشل السعدي مُهمته في نادي صحم بعدما قبلتْ الإدارة استقالته التي تقدَّم بها مساء أمس، عقب الخسارة من ظفار بأربعة أهداف لهدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين.

وقال عادل الفارسي رئيس النادي: "تقدم المدرب بطلب الاستقالة، واجتمع المجلس وقرر قبولها، ونحن إذ نقدر الجهود التي قام بها السعدي مع الفريق، ونثمن عطاءه، نتمنى له التوفيق في محطته القادمة".. وحول اسم المدرب الجديد لقيادة صحم، قال: "هناك عدة أسماء؛ منها: أشرف قاسم رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك المصري، ومدرب المنتخب العراقي السابق حكيم شاكر، إضافة لأسماء أخرى جارٍ التفاوض معها".

يُذكر أنَّ مصبح السعدي هو المدرب السادس الذي يترك منصبه هذا الموسم، حيث بادر نادي صحار بإقالة مدربه العراقي أموري قبل انطلاق المسابقة، وترك عبدالناصر المكيس منصبه من نادي صحم قبل انطلاق المسابقة أيضا، وأقالت إدارة السويق المغربي عبدالرزاق خيري لسوء النتائج واستعانت بالوطني علي الخنبشي خلفا له، كما فسخ النصر عقد كاليخا، واستعانتْ بالسوري عبدالناصر المكيس، وأقال جعلان مدربه التونسي محمد العذاري بعد الخسارة من الشباب بالأربعة في نفس الجولة، ويلوح في الأفق إقالة مدربين آخرين لسوء النتائج.

تعليق عبر الفيس بوك