"صاحبات الأعمال" بالظاهرة تشارك في الاحتفالات بيوم المرأة العمانية

 

عبري- محمد الكلباني

شاركت لجنة صاحبات الأعمال بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، في الاحتفالات بيوم المرأة العمانية، والذي يوافق 17 أكتوبر من كل عام.

ففي ولاية ضنك شاركت لجنة صاحبات الأعمال بغرفة الظاهرة في الاحتفال الرسمي المقام بمُناسبة يوم المرأة العمانية، وذلك من خلال ركن خاص بهذه المناسبة. وتضمن الاحتفال الرسمي العديد من الفقرات الفنية والشعرية والفنون الشعبية التي تزخر بها ولاية ضنك. وقام معالي الدكتور عبد الله بن محمد السعيدي وزير الشؤون القانونية راعي الاحتفال بزيارة الركن الخاص بلجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة؛ حيث عكست المشاركة مدى الدور الذي تقوم به المرأة العمانية في ولايات المحافظة الثلاثة في مجال التنمية الاقتصادية.

وفي ولاية عبري، شاركت لجنة صاحبات الأعمال في الاحتفال الأهلي النسائي والذي تضمن العديد من الفقرات الفنية والشعبية، وذلك بمقر فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بعبري، وقد رعت الاحتفال المكرمة الدكتورة ريا بنت سالم المنذرية عضوة مجلس الدولة.

وتأتي هذه المشاركات في إطار الأنشطة النسائية للجنة صاحبات الأعمال بغرفة الظاهرة، وكذلك دعماً لدور المرأة العمانية في الارتقاء بالأنشطة الاقتصادية بولايات محافظة الظاهرة الثلاثة عبري وينقل وضنك.

 

تعليق عبر الفيس بوك