مجلس المناقصات يحتفي بالمرأة العمانية في يومها السنوي

 

مسقط - العمانية

احتفل مجلس المناقصات أمس، بيوم المرأة العمانية الذي يصادف الـ 17 من أكتوبر من كل عام، وذلك انطلاقا من الحرص السامي لجلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- ورعايته الدائمة لدور المرأة العمانية وأهميته للمجتمع.

واحتفى المجلس بعدد من الفعاليات كان أهمها إقامة حلقة نقاشية بين عدد من رائدات الأعمال من أصحاب الخبرة ومن المبتدئين في مجال رياة الأعمال، وذلك بهدف تبادل الخبرات والمعارف وتناول أبرز التحديات التي تواجه رواد الأعمال. ورعى الحلقة النقاشية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات الذي أشاد في كلمته بدور المرأة، وأهميته في بناء الوطن، واختتم معاليه بتهنئة المرأة العمانية أينما كانت وبالدعاء لداعم المرأة الأول جلالة السلطان المعظم أن يمد الله في عمره، ويمده بموفور الصحة والعافية.

وناقشت أسماء بنت محسن البلوشية مديرة دائرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمجلس المناقصات عدداً من المواضيع التي تمثل أبرز التحديات التي تواجه رواد الأعمال. وبعد اختتام الحلقة النقاشية تمت دعوة موظفات المجلس لحضور محاضرة خاصة بيوم المرأة العمانية حملت عنوان "تحقيق التوازن بين المسؤوليات الأسرية والعمل"، قدمتها عائشة الحارثي من مركز الأسرة السعيدة تناولت فيها عددًا من المواضيع التي تمس غالب النساء العاملات.

 

تعليق عبر الفيس بوك