مناقشة مستجدات تنظيم انتخابات المجالس البلدية في قريات وهيماء وبركاء

 

ولايات - العمانية

عقدت لجنة انتخابات المجلس البلدي بولاية قريات أمس اجتماعاً برئاسة سعادة الشيخ يحيى بن ناصر الحراصي والي قريات رئيس اللجنة.

وتضمن جدول الاجتماع الأول للجنة استعراض اللائحة التنظيمية لانتخابات المجالس البلدية واستعراض القرارات والتعاميم والخطابات الواردة من وزارة الداخلية ومحافظة مسقط بشأن انتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية كما تمَّ خلال الاجتماع مناقشة طلبات نقل القيد وعرضها على اللجنة.

وفي هيماء، عقدت لجنة انتخابات أعضاء المجلس البلدي للفترة الثانية بالولاية اجتماعها الأول برئاسة سعادة الشيخ سهيل بن محاد المعشني والي هيماء رئيس اللجنة. وتمَّ خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال من بينها الاطلاع على الاعتماد الوارد بشأن تحديد مركز انتخابات أعضاء المجلس البلدي بولاية هيماء واستعراض قوائم اللجان الفرعية في الولاية، إضافة إلى الأمور المستجدة على جدول الأعمال والتي اتخذت اللجنة بشأنها القرارات المناسبة.

وفي بركاء، عقدت لجنة انتخابات المجلس البلدي بالولاية اجتماعها الأول للفترة الثانية وذلك برئاسة سعادة الشيخ عبد الله بن محمد البريكي وإلي بركاء بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية بالولاية. واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعمالها من بينها مناقشة الاستمارات المقدمة لنقل قيد الناخب من ولاية إلى أخرى، والبالغ عددها 38 استمارة إلى جانب مناقشة التعاميم والمراسلات المنظمة للعملية الانتخابية. واطلعت اللجنة على التعميم الخاص بتسمية أعضاء اللجان الفرعية بالولايات إلى جانب مناقشة تجهيزات مراكز الانتخاب بالولاية التي خصصت لها أربعة مراكز فضلاً عن مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالانتخابات.

تعليق عبر الفيس بوك