بنك صحار يجدد دعمه للجمعية العمانية للمعوقين

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك صحار عن تجديد دعمه للجمعية العمانية للمعوقين للعام الثامن على التوالي، وقد تم تخصيص الدعم هذه المرة لفرع الجمعية في مسقط بعد دعم فرعيها في عبري وصحار  في وقت سابق من هذا العام أيضاً.

وسيوظف هذا الدعم في توفير بعض المعدات الأساسية التي تحتاجها الجمعية لخدمة أعضائها، ويُعد هذا الدعم هو الثامن عشر الذي يقدمه البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية لهذا العام. وقامت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن، بتسليم مبلغ التبرع ليحيى بن عبد الله العامري، رئيس مجلس إدارة - الجمعية العمانية للمعوقين وذلك بمقر الجمعية في مسقط.

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار قائلة: "لطالما كان بنك صحار ملتزمًا بمساعدة مختلف شرائح المجتمع، وما تقوم به الجمعية العمانية للمعوقين يستحق كل إشادة ودعم، فهم يساعدون هذه الشريحة لتتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي ومستقل، ونحن بدورنا فخورون بكوننا شركاء معهم لتحقيق هذه الأهداف النبيلة ومنح أعضاء الجمعية فرصة للعيش بشكل متكافئ مع الآخرين، وإحداث التغيير الإيجابي في حياتهم ومساعدتهم لأن يكونوا أعضاءً فاعلين ومساهمين في بناء المجتمع".

من جانبه أعرب يحيى بن عبد الله العامري عن شكره لبنك صحار على دعمهم للجمعية قائلًا: "لقد ساعدتنا  التبرعات والدعم الذي تلقيناه من بنك صحار عبر فروعنا المختلفة خلال السنوات السابقة في إحداث تغييرات جذرية في حياة العديد من أعضاء الجمعية. ونحن ممتنون للغاية لهم على دعمهم ونتطلع إلى العمل معهم لسنوات طويلة قادمة".

تعليق عبر الفيس بوك