هيثم بن طارق يشارك في اجتماع الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية بـ"دول التعاون".. غدا

 

 

مسقط - الرُّؤية

يترأس صاحبُ السُّمو السيِّد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة، وفد السلطنة المشارك في الاجتماع الثاني والعشرين لأصحاب السمو والمعالي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمقرَّر انعقاده بالمملكة العربية السعودية الشقيقة غدا.

ويسبق اجتماع أصحاب السمو والمعالي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية اجتماع تحضيري لأصحاب السعادة الوكلاء المسؤولين عن الشؤون الثقافية بدول المجلس، بمشاركة سعادة الشيخ/حمد بن هلال بن علي المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية.

وستتناول هذه الاجتماعات مناقشة العديد من الموضوعات الثقافية المشتركة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسبل تعزيزها، ومتابعة تنفيذ قرارات الاجتماع الواحد والعشرين، إضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي من شأنها الارتقاء بالعمل الثقافي بين دول المجلس، إضافة إلى مجالات العمل المشتركة مع عدد من الدول الصديقة ضمن المنظومة الخليجية. وستشارك السلطنة -ممثلة في وزارة التراث والثقافة- في حفل تكريم المبدعين الثقافيين الخليجيين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ تزامنا مع الاجتماع الثاني والعشرين لأصحاب السمو والمعالي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويُرافق صاحب سمو السيد الوزير لحضور هذا الاجتماع سعادة الشيخ حمد بن هلال المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية، وسعادة السيد فيصل بن حمود البوسعيدي مستشار وزير التراث والثقافة، وعدد من المسؤولين والمختصين بوزارة التراث والثقافة.

تعليق عبر الفيس بوك