طحنون بن محمد يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في أبوظبي

 

أبوظبي – ناصر العبري

 زار الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية، منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في المعرض الدولي للصيد والفروسية - أبوظبي 2016 الذي أقيم في العاصمة أبوظبي خلال فعاليات اليوم الأخير، وقام بجولة في المنصة، حيث تعرف خلالها على أنشطة المركز وفعالياته.

وكانت منصة المركز من أهم الوجهات وأكثرها جاذبية بين أجنحة المعرض الذي يستقطب أعدادًا متزايدة من الزوار من كافة إمارات الدولة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن السياح الذين يتطلعون إلى استكشاف تراثنا المحلي. ومن بين كبار الزوار الذين استقبلتهم منصة المركز في اليوم الأخير من الحدث الشيخ زايد بن حمدان ​بن زايد آل نهيان، حيث تجول بين أجنحة المعرض، واطلع على عدد من الأجنحة المحلية والعالمية المشاركة التي عرضت أحدث منتجات الصيد والفروسية.

 وقالت  سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، "لرؤية العمانية" مشاركة المركز بالفعالة والمثمرة، وأضافت في هذا الصدد: "لقد حقق المركز الأهداف الموضوعة من المشاركة في هذا المعرض، وأسهم في نشر الوعي حول أهمية الرياضات التراثية بين الزوار من الإمارات والمنطقة، وتقدم نحو 2600 مشارك للتدرب على الرماية من خلال جهاز المحاكاة للرماية الذي جاء ضمن جديد المنصة هذا العام إضافة إلى عدد كبير من الزائرين ممن بادروا بالتسجيل في بطولات فزاع المتنوعة. وسنقوم بعقد الدورات التدريبية لهم لإعدادهم وتجهيزهم للموسم الذي سيبدأ في شهر ديسمبر المقبل".

 واستحوذ جناح المركز على إقبال واسع النطاق من قبل كبار الزوار والجمهور، إضافة إلى طلاب المدارس، وقامت مجموعة من مختلف مدارس الدولة بزيارة المنصة، وتولى القائمون عليها تقديم شرح وافٍ حول مهمة المركز، وما يقوم به من فعاليات وأنشطة ومبادرات طوال العام.

 

تعليق عبر الفيس بوك