السلطنة تشارك في القمة الثانية لمنتدى حوار التعاون الآسيوي بتايلاند

 

 

مسقط - العُمانيَّة

غادرَ البلاد، صباح أمس، مَعَالي  مُحمَّد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي؛ لترؤس وفد السلطنة لحضور القمة الثانية لمنتدى حوار التعاون الآسيوي "ACD"، الذي سيُعقد في مملكة تايلاند في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري.

ويضمُّ الوفد سعادة الشيخ يحيى بن عبدالله آل فنه العريمي رئيس دائرة الشؤون الاقتصادية بوزارة الخارجية، وسعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، وعددا من المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال.

ويأتي انعقاد المنتدى تحت شعار "آسيا موحدة التعدد والقوة"؛ بهدف تعزيز التعاون المشترك وبحث فرص ومجالات التعاون مع دول منتدى حوار التعاون الآسيوي في كافة المجالات. كما يهدف المنتدى إلى تحويل القارة الاسيوية الى مجتمع موحد وقادر على التفاعل مع بقية مناطق العالم لتحقيق مزيد من الرفاهية والسلام لشعوب قارة آسيا. وسيتضمن اجتماع القمة انطلاق منتدى لرجال الاعمال، وستتركز المناقشات حول الربط المالي والابتكار بين دول قارة آسيا وبحث أوجه تعميق أنشطة الاستثمار والاعمال في القطاعات الاقتصادية المستقبلية وذات الجدوى والاستثمار من اجل تحقيق التنمية المستدامة. وكان في توديع معاليه عدد من المسؤولين.

تعليق عبر الفيس بوك