الحارثي يمنح السلطنة أول ذهبية بـ"شاطئية فيتنام".. وتأهل جماعي لمنتخباتنا إلى ثاني أدوار البطولة

دانانج (فيتنام) - الرُّؤية

حققت السلطنة، أمس، أولى الميداليات في دورة الألعاب الشاطئية الثانية المقامة منافساتها حاليا في مدينة دانانج الفيتنامي، وذلك عبر عداء المنتخب الوطني بركات الحارثي الذي حصد ذهبية سباق 60 متر عدو، فيما نجح منتخب القدم الشاطئية في التأهل للدور الثاني عقب فوزه على المنتخب القطري، كما تمكن منتخب اليد من تحقيق فوزه الثاني واقترابه من التأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه على المنتخب الأفغاني فيما يخوض اليوم منتخب الطائرة الشاطئية لقاءات دورة الثمانية.

ويشهد اليوم إقامة عدد من اللقاءات لمنتخباتنا؛ منها: منتخب اليد والطائرة والقدم الذي سيخوض منافسات دور الثمانية، ويخوض كذلك اليوم منتخب التتابع لألعاب القوى آخر مسابقاته بالمشاركة في سباق التتابع، ويملك المنتخب فرصة جيدة للحصول على إحدى الميداليات الثلاث، فترشيحات كثيرة تصب لمصلحته. 

وكان عداؤنا الوطني لألعاب القوى بركات الحارثي من خطف ذهبية سباق 60 متر عدو للرجال في السباق النهائي للمسابقة. ونجح بركات من إنهاء السباق في زمن قدره 6.6 ثانية، فيما جاء زميله يحيى النوفلي في المركز الخامس بزمن وقدره 7.0 ثانية وحصل على فضية المسابقة الإيراني رضا بزمن وقدره 6.8 فيما حصل على برونزية المسابقة العداء الصيني بزمن 6.9 ثانية.

كما نجح منتخب اليد الشاطئية من تحقيق فوزه الثالث في منافسات دورة الألعاب الشاطئية بعد الفوز على المنتخب الافغاني بنتيجة 2/صفر، ويخوض اليوم لقاء مهما من أجل تحديد تأهله للدور الثاني أمام منتخب هونج كونج والفوز في لقاء اليوم سيضع المنتخب في قائمة المنتخبات المتأهلة للدور الثاني.

ونجح منتخبنا الوطني لكرة القدم من الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني؛ وذلك عقب فوزه على المنتخب القطري الشقيق بنتيجة 4/2 في آخر لقاءات المنتخبين في المجموعة ليتأهل المنتخب بجوار المنتخب اللبناني ويلعب غدا المنتخب امام نظيره المنتخب التايلاندي في منافسات دور الثمانية.

تعليق عبر الفيس بوك