"Ooredoo" تطرح تصميما جديدا لمتجرها الإلكتروني

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ Ooredoo عن إتاحة المجال أمام عملائها لشراء أحدث الهواتف والأجهزة الذكية التي تتوفر في الأسواق بشكلٍ إلكتروني سهل وآمن من متجرها الإلكتروني، والذي يعدُّ الأول من نوعه لدى شركات الاتصالات في السلطنة؛ وذلك ضمن إلتزامها بالارتقاء بمعايير الخدمة نحو أبعاد جديدة.

ويوفِّر المتجر الإلكتروني نفس مستوى القيمة المضافة الاستثنائية التي تقدمها Ooredoo لعملائها في صالاتها، فضلاً عن العروض المميزة، والخصائص الجديدة من خلال بوابة دفع آمنة وضمانات شاملة على كافة السلع من أجل مزيد من الطمأنينة وراحة البال. ويمكن للعملاء استلام مشترياتهم من صالات Ooredoo في كل من مسقط جراند مول، وأفنيوز مول، ومسقط سيتي سنتر. كما تعتزم Ooredoo قريباً طرح خدمة التسليم المجانية إلى المنازل في مختلف أرجاء السلطنة. وقال فيصل بن فاضل البكري رئيس قسم المنتجات والأعمال التجارية الجديدة في Ooredoo: "انطلاقاً من التزامنا بتوفير أقصى درجات الراحة لعملائنا ورغبة منا في تلبية احتياجاتهم المتجددة، يأتي متجرنا الإلكتروني ليتيح لهم طريقة مباشرة وسهلة للحصول على كافة منتجاتنا وخدماتنا في Ooredoo".

ويمكن زيارة متجر Ooredoo الإلكتروني للهواتف الذكية والاستفادة من أحدث العروض عبر الرابط التالي: www.ooredoo.om/eshop ، بما في ذلك العرض الجديد الذي يمكنكم من الحصول على جهاز تتبع اللياقة البدنية وبطارية لإعادة شحن الهاتف من شركة مي عند شراء الهاتف الذكي مي 5.

تعليق عبر الفيس بوك