تدشين الإصدار الأول من "قصتي" لدعم رواد ورائدات الأعمال

مسقط - الرُّؤية

رَعَى سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية، حفل تدشين الإصدار الأول للمجلد "قصتي 2.. الحلم تحول إلى الواقع"، والذي يتضمن قصص رواد ورائدات الأعمال والجهات المساهمة والرعاة المشاركة؛ وذلك بحضور رائدة الأعمال ريما الساجوانية صاحبة الفكرة ومنظمة الحفل.

وحضر الاحتفال عدد من أصحاب السمو والسعادة، وممثلين عن جمعيات المرأة العمانية من مختلف ولايات السلطنة، ورواد ورائدات الأعمال.

وبدأت الفعالية بتدشين مشروعي "روعة التصوير الفوتوغرافي" و"محاسن دزاين"، ضمن جهود دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وشهد الاحتفال عرضا خاصا عن "ذا جلامور شو" الذي انطلق العام الماضي. وشهدت الفعالية العرض الترحيبي بتنسيق وإشراف مصطفى اللواتي، وكذلك عرض الازياء الرجالية القديمة التي تمثل مختلف محافظات السلطنة. ومن ثم بدأ عرض مسرحي مقدم من الكلية العلمية للتصميم، وتوالت بعد ذلك عروض الازياء لمصممين ومصممات عمانيين بمشاركة محاسن دزاينز، وعرض الحلي التراثية التقليدية المطورة، ودار زفاف للازياء، ودار الندى للازياء، ودار الملكية للازياء، وآمال لتصميم الازياء، ودريمز بوتيك، وبن فدا للخياطة الرجالية. ومن ثم تم تكريم جميع المشاركين والرعاة من قبل سعادة راعي الحفل ومشاركة ريما الساجواني.

وعلى هامش الفعالية، قالت ريما الساجوانية: "أطمح إلى أن أنظم ذا جلامور شو في نسخته الثالثة خارج السلطنة؛ بهدف إبراز المواهب العمانية وإشراكهم مع المصممين العالميين".

تعليق عبر الفيس بوك