تكريم بنك صحار نظير جهوده في دعم أعضاء "مركز الزبير"

 

مسقط - الرؤية

قام مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، بتكريم بنك صحار كواحد من أبرز شركاء المركز الذين ساهموا بشكل ملموس في دعم أعضاء المركز، وذلك تتويجاً لجهود البنك الرامية إلى تعزيز دوره المتنامي في المساهمة بتطوير قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والذي يأتي ضمن إطار دعمه لرؤية السلطنة حول التنوع الاقتصادي.

جاء ذلك على هامش حفل تدشين الدورة الرابعة من برنامج الدعم المباشر والذي نظمه المركز في بيت الزبير بحضور خالد بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة المنتدب بمؤسسة الزبير وعدد من المهتمين بتنمية قطاع ريادة الاعمال، إضافة إلى مديرين تنفيذيين في مجموعة الزبير ورواد الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. فيما مثل بنك صحار في الفعالية طلال الزدجالي مدير تنفيذي أوَّل ورئيس قسم المؤسسات الصغيرة  والمتوسطة بالإنابة، والذي قام باستلام الدرع التقديري المقدم للبنك، كما حضر الحفل كبار الرؤساء والمسؤولين في هذا القطاع وممثلوهم وجمع من رواد الأعمال.

من جهته، قال مصطفى بن علي بن مختار نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات بالإنابة: "يسعدنا أن نكون ضمن المؤسسات الرائدة التي تم تكريمها في حفل تدشين الدورة الرابعة من برنامج الدعم المباشر؛ حيث يأتي هذا التكريم تتويجاً للشراكة الحقيقية بين بنك صحار ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، هذه الشراكة التي تهدف إلى تقديم الدعم للمؤسسات الصغيرة بهدف مساعدتها على النمو وتعزيز تواجدها في السوق". وأضاف أن البنك يسهم بدور بارز في تقديم الدعم الاستشاري لرواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة عامة وأعضاء المركز خاصة مما يؤهلهم إلى تحقيق النجاحات في عالم الأعمال، ويساعدهم على تجاوز الصعاب التي قد تواجههم في سنواتهم الأولى، كما يمكن لمركز الزبير ترشيح بعض أعضائه للحصول على قروض من بنك صحار وفق الآلية التي يقرها البنك.

ويأتي تدشين الدورة الرابعة من برنامج الدعم المباشر كنتيجة للنجاحات المتتالية التي حققها البرنامج خلال دوراته السابقة؛ والتي استفادت منها العديد من المؤسسات الصغيرة في مختلف القطاعات ومن مختلف أنحاء السلطنة. ويهدف برنامج الدعم المباشر إلى تمكين أصحاب المؤسسات الصغيرة ودعمهم ومساندتهم في سبيل تحقيق نجاح مستدام لمشاريعهم.

تعليق عبر الفيس بوك