معنويات مرتفعة للاعبينا بـ"شاطئية فيتنام" بعد نتائج "الافتتاحي"

 

 

دايانج (فيتنام) - بدر الزدجالي

استهلَّت مُنتخباتنا الوطنية مشوارها في منافسات دورة الألعاب الاسيوية الشاطئية الخامسة المقامة في مدينة دايانج الفيتنامية، بانتصارات مهمة؛ حيث حقق منتخب كرة الطائرة الشاطئية انتصارين على منغوليا واليابان، بينما كسب منتخب اليد سيرلانكا بسهولة، فيما خسر منتخب كرة القدم أمام لبنان.

ونجحت طائرة منتخبنا الشاطئية من تجاوز منتخبي اليابان ومنغوليا في افتتاح منافسات المنتخب في دورة الألعاب الشاطئية الخامسة المقامة في مدينة دانانج الفيتنامية؛ حيث تمكن منتخب (أ) من الفوز على منغوليا بنتيجة 2/صفر والمكون من اللاعبين بدر الصبحي ونوح الجلبوبي فيما فاز منتخب ب والمكون من احمد الحوسني وهيثم الشريقي من الفوز على المنتخب الياباني بنتيجة 2/صفر.

وتخُوض منتخباتنا اليوم عدة مواجات حيث يلعب منتخب اليد مباراة قوية مع اليابان، ويلعب منتخب الطائرة مع تيمور الشرقية وأفغانستان، ويبدأ منتخب ألعاب القوى منافساته، اليوم، حيث يخوض بركات الحارثي تصفيات 60 مترا، بينما تخوض مزون العلوية نهائي الوثب.

ويشهد اليوم مشاركة منتخب القوى في عدد من المسابقات وهي مشاركة اللاعبة مزون العلوية في نهائي مسابقة الوثب ويشارك كذلك بركات الحارثي ويحيى النوفلي في مسابقة 60 متر عدو وتقام يوم الثلاثاء نهائي مسابقة 60 متر وتشارك خلالها اللاعبة مزون العلوية ويشارك كذلك المنتخب في مسابقة التتابع والتي ستقام يوم الخميس القادم لمسافة 60 متر. وكان المنتخب قد تدرب أمس على شاطئ الدورة استعدادا لخوض منافسات الدورة؛ حيث أجرى العدائان عددا من التدريبات، إضافة إلى التعود على مضمار السباق، وأجواء الدورة.

تعليق عبر الفيس بوك