"إنفينيتي عمان" تدشن حسابها الجديد على "إنستجرام" لتعزيز تجربة التواصل

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ إنفينيتي عُمان -علامة السيارات الفخمة من بيت سهيل بهوان للسيارات- عن إطلاق حسابها الجديد على إنستجرام لإعطاء مشجعيها ومتابعيها وسيلة جديدة للتجربة عن قرب والتفاعل مع العلامة التجارية بشكل وثيق.

ويمكن للمستهلكين زيارة حساب إنفينيتي عُمان على إنستجرام (www.instagram.com/infiniti.oman)؛ حيث يمكنهم مشاهدة الصور اللافتة للنظر ومقاطع الفيديو القصيرة. حساب إنستجرام سوف يحتوي على صور متعددة من تشكيلة سيارات إنفينيتي، وإطلاق المنتجات والعروض الترويجية الجديدة.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "علامتنا التجارية معروفة بروعتها وتميزها، ومنصة إنستجرام هي مناسبة عظيمة وفرصة فريدة لتسليط الضوء ليس فقط على العلامات التجارية والعروض الحصرية، ولكن كذلك إشراك المستهلكين أيضاً بشكل دائم ومتواصل". وأضاف: "يأتي هذا الإطلاق للحساب الجديد في أعقاب نجاح صفحتنا الشهيرة بالفعل على الفيسبوك، ونحن نتطلع إلى تقديم بعض المحتوى المثير على إنستجرام في المستقبل القريب. كعلامة تجارية، نحن نتطلع أن يكون لها وجود في أي مكان يتحدث فيه المستهلكون عن سياراتنا".

ومع إطلاق حساب إنفينيتي على إنستجرام، تحرص إنفينيتي عُمان على أن تصبح الأكثر شعبية والعلامة التجارية الموثوقة السيارات بين العملاء. وتخطط العلامة التجارية لإطلاق حملات تسويقية مبتكرة تركز على نقاط البيع الفريدة ومنتجات رائدة في فئتها لمتابعي إنستجرام قريبا. وقد حازت إنفينيتي على الاحترام كعلامة تجارية لها وزنها في فئة السيارات الفارهة، مع سمعة لتحديها الإطار التقليدي وابتكار وتصنيع السيارات التي لا تقاوم والتي تمت هندستها مع شغف الاهتمام بالتفاصيل.

ويفتخر إنستجرام الآن بوجود أكثر من 500 مليون مستخدم وهي علامة على الانتشار العالمي المتنامي بسرعة لتطبيق تبادل الصور. هذا، وكان عدد مستخدمي الفيسبوك 400 مليون مستخدم في سبتمبر العام الماضي. وبهذا قد شهدت قاعدة مستخدميه زيادة لأكثر من الضعف خلال العامين الماضيين.

إنفينيتي لا تبيع فقط السيارات الفخمة، ولكن تفخر بتقديم التجربة المميزة الشاملة للعملاء، وبالتالي تُدرك أهمية التواجد على منصة تواصل اجتماعي مثل "إنستجرام". للإعجاب بصفحة إنفينيتي عُمان على إنستجرام أنقر على الرابط https://www.instagram.com/infiniti.oman/.

تعليق عبر الفيس بوك