"دودج تشالنجر إس.آر.تي هيلكات".. أداء عالٍ بأحدث التقنيات ومزايا السلامة

 

 

مسقط - الرُّؤية

تتطلَّب أي سيارة رياضية تتسم بقوة هائلة مثل سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات 2015، بالتأكيد مزايا متطورة للسلامة وبأحدث التقنيات لضمان قيادة آمنة وسليمة؛ لذلك مع أكثر من 20 ميزة مختلفة للسلامة تتسم بها السيارة، تأكد أنها تُحقق لك المطلوب.

وتتميز سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات 2015 بمزايا السلامة التالية: وسائد هوائية متطورة ومتعددة المراحل للسائق والراكب في المقعد الأمامي، ووسائد هوائية إضافية ستارية أمامية وخلفية جانبية، ووسائد هوائية إضافية في جانب المقاعد الأمامية. وتتسم السيارة بوجود مساند رأس أمامية فعالة تتحرك أثناء حدوث اصطدامات خلفية وذلك لتقليل المسافة بين مسند الرأس والرأس وبالتالي يساعد على التقليل من إصابات الرأس والعمود الفقري لركاب المقعد الأمامي. وتم تصميم المناطق الأمامية والخلفية لتساعد على امتصاص تأثير الصدمات وإعادة توجيهها بعيداً عن مقصورة الركاب. هناك المزيد؛ حيث تم تصنيع هيكل وإطار السيارة ببنية صلبة من الفولاذ شديد القوة. لذا وفي حال وقوع حادث مؤسف لسيارة هيلكات، تأكد بأن جميع مزايا السلامة المذكورة أعلاه ستؤدي الغرض المطلوب لتامين سلامتك.

وبخصوص سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات 2015، صرح أحد مالكيها في سلطنة عمان الفاضل ابراهيم بن جاسم البجالي، قائلاً: " على الرغم من كونها سيارة رياضية قوية ذات أداء هائل إلا أنها لا تُساوم أبداً بمفاهيم الراحة ولا بمعايير السلامة. في رأيي الشخصي، سيارة هيلكات تُعد واحدة من السيارات الرياضية القلائل والنادرة التي تمنح مقتنيها شعوراً بالأمان المطلق أثناء قيادتها بسرعة عالية كما تمنحه الثقة لقيادتها إلى أبعد الحدود. حيث تجعلك جودة قيادتها اللا مثيل لها راغباً في التطلع لقيادتها لمسافات طويلة".

وتمتاز تشالنجر بمزايا تساعد على تجنب الحوادث من خلال توفير كل ما يُساعد السائق للسيطرة على السيارة بشكل أفضل. ويعمل نظام التحكم بثبات سيارة هيلكات بفعالية في حال انحراف السائق عن الطريق باستخدام نظام المكابح المانعة للانغلاق، حيث تُساعد المكابح المساعدة ونظام التحكم بالسرعات السائق على التحكم بالسيارة والسيطرة عليها. وتتسم السيارة بتقنية إطارات بيريللي بتصنيف واي بلس لإطارات المواسم الأربع وذلك من أجل تحكم أفضل أثناء الظروف القصوى. ويحتوي الطراز ذو ناقل الحركة اليدوي على نظام المساعدة عند صعود المنحدرات يعمل بدوره على مساعدة السائق للإنطلاق بسلاسة على المنحدرات بإتاحة الفرصة للإنتقال من الفرامل إلى دواسة الوقود من خلال تخفيف الضغط على الفرامل لفترة وجيزة عند التوقف عن الضغط على دواسة الفرامل.

وتسعى شركة ظفار للسيارات إلى تعزيز مكانة السيارات التي تقوم بتسويقها وزيادة حصة كل منها في السوق.

تعليق عبر الفيس بوك