"رينو" تكشف النقاب عن "تاليسمان" الجديدة كليا في السلطنة بتصميم جذاب ومتعة قيادة مختلفة

 

 

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ رينو عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- السيارة رينو "تاليسمان"، وهي عبارة عن سيارة صالون جذابة تمزج بين الراحة ومتعة القيادة والتصميم الخارجي الجذاب والتشطيب الداخلي فائق الجودة.

وقال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "يسعد رينو عمان أن تدشن السيارة تاليسمان التي تعتبر من السيارات السيدان المحسنة القوية والمميزة من حيث الراحة والتصميم العصري والأمان والتقنية المتطورة. من المنتظر أن تجذب رينو تاليسمان لها أصحاب الأعمال الحرة ومالكي الشركات وتنفيذي المبيعات وكبار المديرين الذين يرغبون في سيارة تتميز بالرحابة وتوفير أفضل درجات الراحة لعائلاتهم وفي نفس الوقت تضمن لهم متعة قيادة وتجربة ليس لها مثيل". وأضاف: "أولئك الذين يقودون لمسافات طويلة سوف يُعجبون بجودة شاسه السيارة تاليسمان وفعاليتها في استهلاك الوقود".

وقد تمَّ تزويد السيارة بتكنولوجيا (MULTI-SENSE®) التي تتوافق مع مزاج السائق في لحظة القيادة. وتتميز تاليسمان بنظام تحكم إلكتروني في ماص الصدمات يوفر للسيارة أداء ديناميكي متميز على الطريق يجمع بين القدرة على المناورة والأداء والراحة. وباستخدام أحدث التقنيات التي تضمن الأداء والفعالية فإن محرك رينو تاليسمان تي.سي 190 فعال أيضا بشكل كبير يضمن أفضل متعة قيادة وفعالية في استهلاك الوقود فهو مزود أيضا بتقنية وقف وتشغيل المحرك (وضع المحرك في الاحتياط) ونظام الإدارة الذكية للطاقة (استعادة الطاقة خلال عملية التهدئة والضغط على الفرامل). محرك Energy TCe 190 الأفضل في فئته وهو محرك بنزين بشاحن تربو وحقن مباشر يضمن توفير متعة القيادة والكفاءة العالية بقوة 190 حصان على العداد وأقل استهلاك وقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ 17 كم/لتر و139جم/كم على التوالي. كما يتوفر أيضا محرك بسحب طبيعي للهواء. وتتميز السيارة تاليسمان أيضا بوجود كابينة فسيحة ومريحة وحقيبة أمتعة بسعة 608 ديسيمتر مكعب (وفقا لمعايير الرابطة الألمانية لصناعة السيارات)، إضافة إلى خطوط خارجية أنيقة. كما تتميز السيارة أيضا بمقاعد أمامية وثيرة مع تنجيد دقيق ومتقن وقائمة شاملة من الوظائف المتميزة (مكيفة الهواء، تدليك، تسخين، تهوية).

وتم تزويد السيارة بتقنيات صممت لتحسين حياة سائقي السيارات ومن ذلك نظام R-LINK 2® متصل مع شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8.7 بوصة ونظام صوت محيطي من BOSE® وعرض بالألوان على الزجاج الأمامي وشاشة عدادات رقمية واضحة قياس 7 بوصة ومجموعة شاملة من الوسائل المساعدة للسائق بما في ذلك صف السيارة بدون استخدام اليدين. وتضمن هذه الابتكارات جعل سيارة تاليسمان سيارة جذابة للغاية بسبب تجربة السفر الفريدة التي توفرها بالإضافة إلى تصميمها الأنيق.

وتأتي السيارة رينو تاليسمان الجديدة مع ضمان لمدة 3 سنوات/100.000كم متر بشكل قياسي من الشركة الصانعة.

وتم تزويد السيارة بتقنيات مبتكرة للمساعدة في اكتشاف المعنى الحقيقي لقيادة تاليسمان وهو نظام الفيديو 360 درجة وبفضل هذه التقنية المستخدمة في تصوير الأفلام يمكن للعملاء تجربة قيادة السيارة تاليسمان في سلطنة عمان من على هواتفهم النقالة أو أجهزة اللاب توب الخاصة به. الغرض من عروض الفيديو بتقنية الواقع الافتراضي هو المساعدة في التعرف على الخصائص المتوفرة في السيارة تاليسمان من الداخل والخارج. ويمكن تجربة القيادة من خلال الضغط على الرابط التالي: "".

 

تعليق عبر الفيس بوك