بدء العمل بمراكز إعداد الناشئين للموسم الجديد

 

 

مسقط - العُمانيَّة

دشَّنت وزارة الشؤون الرياضية العمل بمراكز إعداد الناشئين للموسم الرياضي الجديد 2016/2017، تضم ست رياضات؛ هي: كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة والسباحة وألعاب القوى والهوكي، وتلتحق بهذه المراكز فئتان عمريتان مختلفتان يصل عدد المنتسبين إليهما حوالي 1260 لاعبا.

وعقد خلال حفل التدشين لقاء موسع مع جميع العاملين بمنظومة مراكز اعداد الناشئين واشتمل على اللجنة الرئيسية واللجان الفنية والطبية والمالية والإعلامية والمدربين والإداريين المشرفين على المشروع في مختلف محافظات السلطنة تتوزع بها مراكز إعداد الناشئين؛ وهي: مركز صحار ومسقط ونزوى وعبري وخصب وظفار وصور والبريمي.

وقال فهد بن عبد الله الرئيسي رئيس اللجنة الرئيسية المشرفة على مراكز إعداد الناشئين في كلمة له: "إنَّ هذا الاجتماع يأتي في إطار زيادة التنسيق وتعزيز العلاقة بين اللجنة الرئيسية المكلفة بالخطة التطويرية للمراكز وكافة فرق العمل المختلفة المنتسبة للمشروع. وأوضح الرئيسي أنَّ أهداف برنامج مراكز إعداد الناشئين تتمثل في توسيع الممارسة الرياضية في سن مبكرة في مختلف الرياضات لإيجاد قاعدة من الرياضيين الناشئين لرفد الاندية والمنتخبات باللاعبين الواعدين، والاستكشاف المبكر للرياضيين ذوي الاستعدادات والقدرات العالية باعتماد المعايير العلمية المعتمدة.

تعليق عبر الفيس بوك