البلوشي يكشف لـ"الرؤية" حقيقة إلغاء معسكر منتخب الناشئين

الرؤية - خاص

أبدى محمد البلوشي رئيس دائرة المنتخبات بالإتحاد العماني لكرة القدم عن استغرابه من رد فعل الوسط الكروي والاعلامي السلبي، حول قضية إلغاء معسكر منتخب الناشئين، والذي كان مقررا له أن يكون في الهند، قبل ٦ أيام من موعد انطلاق النهائيات الآسيوية .

وأوضح البلوشي أن الهدف الأساسي من إقامة المعسكر كان خوض مباراة ودية مع منتخب الإمارات.

وقد خاطبنا الاتحاد الهندي لكرة القدم لتوفير ملاعب التدريب والمباراة، لكن الجانب الهندي تأخر في الرد مما حدا بالإتحاد الآسيوي إلى منع استخدام الملاعب قبل انطلاق البطولة.

وتساءل محمد البلوشي إن كان إلغاء المعسكر يعني أن إعداد المنتخب غير جيد، والحقيقة غير ذلك تماما فخطة إعداد المنتخب كانت لعب ١٠ مباريات ودية قبل خوض غمار المنافسة خلال ٦ أشهر حيث واجهنا البحرين مرتين واليابان مرتين وأوزبكستان مرتين ومباراتين مع السعودية، وبالتالي تحقق ٨٠ % من خطة الإعداد، حيث لعب الأحمر الصغير ٨ مباريات من أصل ١٠مباريات، ولولا اعتذار إيران المفاجئ لتمكنا من اكمال الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني، وقد سعينا جاهدين لتأمين مباراتين مع تنزانيا بعد مباراة أوزبكستان، لكن المدرب فضل عدم خوض المباراتين، لتصحيح بعض المسائل الفنية، التي حدثت في مباراتي أوزباكستان.

وقبل معسكر الهند كنا قد بحثنا عن عروض لإقامة معسكر خارجي ولكن هذه العروض لم ترقى لمستوى الإعداد والمنتخب لكون المباريات لم تكن بتلك القوة المرجوة، وكان الهدف الأساسي من المعسكر هو المباريات التجريبية وبالتالي جاء القرار بإلغاء المعسكر.

ودعا البلوشي وسائل الإعلام المختلفة بضرورة أخذ المعلومة الصحيحة من مصدرها، والتأكد من المعلومات قبل نشر أية أخبار وأن ما جرى كان فوق إرادة المنتخب.

تعليق عبر الفيس بوك