"السباحة" يستعرض غدا إعدادات المشاركة في "آسيوية طوكيو".. ويقيم تجربة "الدمام"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يعقدُ مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة، غدا، اجتماعه الدوري الثالث لهذا العام، برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد. ومن المقرر أن يتضمَّن الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي من أبرزها تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد وانتخابات مجلس الإدارة لفترة الأربعة أعوام المقبلة.

وسيتضمَّن الاجتماع كذلك اعتماد محضر الاجتماع السابق للمجلس والاطلاع على تقرير المتابعة الخاص بذلك الاجتماع، إضافة إلى مناقشة الموضوعات والتوصيات المرفوعة من قبل لجنة المنتخبات والمدربين بخصوص تقرير ونتائج المشاركة في البطولة السادسة والعشرين للألعاب المائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي استضافتها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة خلال الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الماضي ومناقشة واعتماد التوصيات الخاصة بالمشاركة في البطولة الآسيوية العاشرة للسباحة والتي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 14 إلى 20 نوفمبر المقبل.. فيما سيختتم الاجتماع بعرض الوضع المالي للاتحاد خلال السنة المالية الجارية.

وكان طه بن سليمان الكشري الرئيس الحالي لمجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة، قد أعلن مؤخرا نيته الترشح لمنصب الرئيس في الانتخابات القادمة؛ حيث أكد رغبته في مواصلة العمل على رأس الاتحاد العماني للسباحة خلال الدورة القادمة. وقال الكشري: استكمالا لمسيرة العمل التي قمت بها خلال الفترة الماضية ورغبة مني في مواصلة العمل على تطوير الألعاب المائية العمانية واستثمارا للمكتسبات التي تحققت على المستويين المحلي والخارجي فإنني أعلن ترشحي رسميا لمنصب الرئيس خلال انتخابات الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد العماني للسباحة.

تعليق عبر الفيس بوك