بالفيديو.. مناظر صادمة على متن طائرة سعودية

 

 

نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية مقطع فيديو يوثق مشاهد صادمة عن الحالة المزرية التي ظهرت عليها أول رحلة لطائرة إيرباص A330 في السعودية، فيما رفض المتحدث الرسمي للخطوط السعودية التعليق على الحادثة رداً على استفسارات صحيفة عاجل السعودية.

وكانت الخطوط السعودية قد تسلمت في منتصف أغسطس الماضي، أولى طائراتها من طراز A330 الإقليمية، والتي تعتبر السعودية أول مشغل لها بالعالم.

وقد ظهر في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل ونشرته أكثر من صحيفة أجنبية، مشاهد صادمة لحالة الطائرة بعد خروج الركاب منها حيث انتشرت الفضلات على الأرض وفوق المقاعد وظهرت السوائل مسكوبة في أكثر من مكان.

وأشارت "الديلي ميل" إلى أن الحالة التي وصلت إليها الطائرة، جاء عقب توجهها من جدة إلى أديس أبابا. ونقلت الصحيفة أنه -وفقًا لموقع الخطوط الجوية السعودية- فقد استغرقت الرحلة ساعتين وأربعين دقيقة وغادرت جدة الساعة الـ11 ليلًا، بحسب توقيت المملكة.

وقارن المعلقون بين الحالة التي كانت عليها الطائرة الجديدة قبل بدء أولى رحلاتها، ومستوى الرفاهية العالي الذي تتمتع به، وبين الحالة التي وصلت إليها قبل رحلة واحدة من بدء تشغيلها.

وعلقت الصحيفة السعودية على المقطع بالقول: "في الوقت الذي تنفق فيه خطوط الطيران على مستوى العالم، عشرات الملايين من الدولارات لتطوير صورتها الذهنية، فضلت الخطوط السعودية عدم المبادرة والرد على تقرير منشور في أكبر صحيفتين بريطانيتين يسيء إليها إساءة بالغة بالصور والفيديوهات ويتهمها بإهمال جسيم".

تعليق عبر الفيس بوك