إلغاء معسكر "الناشئين" بالهند قبل "الآسيوية".. وودية ثانية أمام السعودية .. غدا

مسقط - الرُّؤية

تعذَّر إقامة المعسكر الخارجي لمنتخبنا الوطني للناشئين، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين، والذي كان مقررا إقامته في الفترة من 7 وحتى موعد بدء البطولة؛ بسبب عدم توافر ملاعب للتدريب، رغم الاتصالات المبكرة لاتحاد الكرة لتأمين الملاعب وفندق الإقامة للمعسكر، إلا أنَّ قيام اللجنة المنظمة بوضع جميع الملاعب في روزنامة تدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة كان سببا لإلغاء المعسكر.

إلى ذلك، تُغادر بعثة مُنتخبنا الوطني للناشئين إلى الهند، في الرابع عشر من الشهر الجاري؛ للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين، والتي تستضيفها مدينة جوا الهندية خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر المقبل، بمشاركة 16 فريقا وزعت على أربع مجموعات، ويستهل منتخبنا أولى مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب الماليزي في السادس عشر ومن ثم يواجه الشمشون الكوري الجنوبي في التاسع عشر، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء المنتخب العراقي الشقيق في الثاني والعشرين من سبتمبر. ويتأهل فريقان من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي فيما تتاهل المنتخبات الاربعة الاولى في الترتيب العام الى نهائيات كاس العالم التي تستضيفها الهند ايضا في العام 2017.

ويرى القائمون على المنتخب أنَّ فترة الإعداد للنهائيات الآسيوية والتي بدأت منذ يناير الماضي، سارت وفق المخطط لها؛ حيث أقام المنتخب العديد من المعسكرات وخاض خلالها الكثير من المباريات منها مباريات داخلية واخرى خارجية امام منتخبات مشاركة في البطولة.

من جهة أخرى، يُواصل المنتخب تحضيراته خلال المعسكر الحالي والذي يستمر إلى الخميس الثامن من سبتمبر الجاري، ويتخلل المعسكر إقامة مواجهتين أمام السعودية خسر في المواجهة الأولى، ويكرر التجربة غدًا الأربعاء.

تعليق عبر الفيس بوك