مدرب التايكوندو حارب العبدلي يتوج 26 عاما في خدمة اللعبة بشهادة "الدان السابع"

 

 

مسقط - الرُّؤية

حصل المدرب الوطني حارب بن خلفان العبدلي، على شهادة الدان السابع في رياضة التايكوندو وهي من أعلى الشهادات الموجودة في السلطنة بعد اجتيازه اختبارات الاتحاد الدولي للتايكوندو. ويُعتبر العبدلي من قدامى المدربين العمانيين لهذه اللعبة، وهو المالك لمركز المحترفين لرياضة التايكوندو، والذي أسهم بتطوير اللعبة داخل السلطنة بتخريجه بعض اللاعبين المميزين الذين انضموا لمنتخب السلطنة في المشاركات الدولية.

ونظَّمت اللجنة العمانية للتايكوندو احتفالا، للاحتفاء بالمدرب، وقام العميد عبدالملك بن غسان المزروعي رئيس اللجنة العمانية للتايكواند بتسليم شهادة الدان السابع للمدرب حارب بعد شكره على ما قدمه لهذه اللعبة وحثه على بذل المزيد من الجهد والعطاء في هذا المجال، كما حضر الحفل أعضاء اللجنة العمانية للتايكوندو ومحبو هذه اللعبة.

والعبدلي بدأ التدريب في العام 1990، وتدرب مع المدرب الكوري البروفيسور يو.جي.وان الذي يحمل الحزام الأسود التاسع، ومن ثم طور العبدلي نفسه في هذا الطريق بدون توقف فذهب لعدة دول لغرض التدريب والحصول على الخبرات والبحث عن كل ما هو جديد في هذه الرياضة وشارك في عدة بطولات داخلية وخارجية، ولقد حصل على عدة ميداليات منها ذهبيتان في بطولات محلية وفضية في البطولة الدولية في الولايات المتحدة الامريكية وذهبية في بطولة كوريا المفتوحة، ويمتلك العبدلي شهادة مدرب دولي وشهادة حكم دولي.

تعليق عبر الفيس بوك