تقدم سير العمل بمشروع دعم مباني الأندية الرياضية بشمال الباطنة

 

 

الرُّؤية - خالد الخوالدي

تفقد مدير عام الشؤون الرياضية بشمال الباطنة -مع الإدارة التنفيذية لمؤسسة جسور- سير الأعمال في مشروع دعم المباني الاستثمارية للأندية الرياضية (صحار ومجيس والسلام)، والذي يتم تنفيذه بتمويل من شركتي صحار ألمنيوم وأوربك بتكلفة تصل إلى 700.000 ريال عماني.

ويتضمن المشروع تنفيذ أربعة مبانٍ استثمارية: مبنى واحد لنادي صحار وآخر لنادي مجيس سيتم تنفيذه في محافظة مسقط ومبنيين لنادي السلام بفرعية شناص ولوى. مما ستسهم هذه المباني في رفد أعمال وأنشطة الأندية الرياضية والثقافية والمجتمعية.

حيث تمَّ الاطلاع على سير الأعمال في مشروع المبنى الاستثماري لنادي صحار التي وصلت إلى 75 بالمئة وهو يقام على مساحة تبلغ 1148 مترا مربعا، فيما بلغت نسبة الانجاز في مشروع المبنى الاستثماري لنادي السلام فرع شناص إلى 80 بالمئة وهو يقام على مساحة 900 متر مربع، أما المبنى الاستثماري لنادي السلام فرع لوى فقد بلغت نسبة الإنجاز إلى 65 بالمئة وهو يقام على مساحة 831 مترا مربعا.

وقال خليفه بن خميس الجابري مدير عام الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة إن هذه المباني وصلت الآن إلى مراحل متقدمة جدا من الإنجاز، وهي بلا شك أنها منتظره لتقديم خدماتها التي أنشئت من أجلها للمساهمة في تطوير وتوسع الأنشطة الرياضية والثقافية لهذه الأندية وذلك من خلال ما سيكون لها من دخل ثابت تستطيع أن تبني عليه خططها وتضع برامجها التي تخدم الشباب. وأضاف: نعمل إلى جانب مؤسسة جسور للإشراف والمتابعة على مراحل التنفيذ لهذه المشاريع وهي تسير وفق الجدول الزمني المرسوم لها ومن المتوقع أن ينتهي العمل في المبنى الاستثماري لنادي صحار في شهر أكتوبر المقبل أما مشروع مبنى نادي السلام الذي يخدم ولايتي لوى وشناص فإن العمل يتواصل فيه بتقدم، أما مبنى نادي مجيس فمن المنتظر ان يبدأ في الفترة القريبة وسوف يقام في محافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك