"السيب" يكمل بنية النادي بحوض سباحة أولمبي

 

 

مسقط - الرُّؤية

وَضَع نادي السيب حجر الأساس لمشروع إنشاء حوض سباحة بمواصفات أولمبية، والذي بدأ تنفيذه بأرض النادي الرئيسية بمدينة الخوض، في خطوة تُعتبر الأولى من نوعها على مستوى أندية السلطنة، ضمن توجهات النادي للعمل على تأسيس نادي السيب على قاعدة تكاملية في كل الألعاب وهو المرتكز التي يعمل عليه النادي منذ سنوات.

ويأتي مشروع حوض السباحة الدولي سعيا من إدارة النادي برئاسة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد أن يكون نادي السيب يمتلك منشآت حديثة ومتطورة لخدمة الشباب بكافة ميولهم ورغباتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية.

ويُقام مشروع حوض السباحة بالتعاون مع القطاع الخاص، وقد بدأت الشركة المنفذه للمشروع العمل بموقع النادي، ويُتوقع أن يكون المشروع جاهزا على منتصف العام المقبل حيث يتم إنشاء حوض السباحة والخدمات المصاحبه له على مساحة تقدر بـ10000 متر مربع ليتضمن المشروع خدمات لوجستيه بمستويات عالية بجوار مفهى لخدمة الرياضيين أو الأسر الذين يستخدمون حمام السباحة؛ وذلك ضمن توجهات النادي لفتح حمام السباحة للجنسين والأسر مع التركيز على أن يكون أهداف حمام السباحه تعليميا للأطفال.

وقد تمَّ مراعاة المواصفات القياسية في تصميم المسبح بنادي السيب بأن يخصص قسم للنساء وقسم آخر للرجال ليتيح النادي الفرصة أمام المجتمع لممارسة السباحة بخدمات عالية الجودة.

ويسعى نادي السيب بشكل كبير في بناء مؤسسة رياضية متكاملة الأركان ومتنوعة التوجهات في جميع التخصصات وذلك سعيا منه لفتح المجال أمام الشباب لممارسة هواياتهم حسب ميولهم ورغباتهم.

وقد نجحت السياسة التي ينتهجها النادي في تنويع الرياضات التي يمارسها مثل الألعاب الجماعية (كرة القدم والهوكي واليد والسله والطائرة)، والألعاب الفردية مثل (ألعاب القوى وتنس الطاولة...وغيرها)؛ حيث استحوذ النادي خلال 15 عاما على جوائز التميز والإجادة منها كؤوس جلالة السلطان للشباب وبطولات اخرى في كل الألعاب مع انجاز الفريق الكروي الأول بتحقيقه مركز الوصيف في بطولة مجلس التعاون الخليجي العام المنصرم.

تعليق عبر الفيس بوك