فعاليات مائية بمسقط ومسير جبلي بالداخلية ضمن برنامج "صيف الرياضة"

مسقط ـ الرُّؤية

تقترب فعاليات "صيف الرياضة 2016" من محطتها الأخيرة بمختلف محافظات وولايات السلطنة. ونفَّذ فريق عمل "صيف الرياضة" بمحافظة مسقط فعاليتين مائيتين حاشدتين بشاطئ العذيبة ببوشر وشاطئ ميناء الصيد البحري بقريات. فيما أقام فريق عمل الداخلية فعالية للمغامرات والاستكشاف لمحبي المسير الجبلي شارك فيها أكثر من 50 مشاركا من داخل السلطنة وخارجها، كما ترتحل القافلة الرياضية وتجوب رحالها مختلف القرى البعيدة عن المرافق الرياضية والأندية.

حيث نظَّمت وزارة الشؤون الرياضية -ممثلة بفريق عمل محافظة مسقط ببرنامج "صيف الرياضة 2016"- يوما رياضيا مائيا بشاطئ العذيبة بولاية بوشر؛ تضمن العديد من الفعاليات الرياضية والمائية والشاطئية والترفيهية، حيث احتشد الحضور على مختلف الفعاليات للمشاركة والاستمتاع بالأجواء الصيفية الرياضية.

واشتمل اليوم على مسابقة لكرة القدم الشاطئية شاركت به 10 فرق، وعروض مائية، وألعاب مائية للأطفال، إضافة إلى مسابقات المسرح التي استهدفت الصغار والكبار، كما شارك في اليوم الرياضي المائي الشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو" الشريك الذهبي لبرنامج "صيف الرياضة 2016"؛ من خلال تقديم عروض للحضور وتوزيع جوائز السحب.

وتفاعل الحضور الكبير مع فعاليات اليوم المائي من خلال المشاركة في الألعاب المائية والتي تنوعت، وكان المشاركات كبيرة خاصة من قبل الأطفال, وتم تنفيذ فعاليات المسرح للأطفال من خلال مسرح صيف الرياضة الذي تم خلاله عمل الألعاب المسلية للأطفال وتوزيع الجوائز عليهم. حيث اتسم اليوم المائي بالعذيبة بحضور كبير؛ حيث كانت المتعة حاضرة في فعاليات اليوم, وفي نهاية الفعاليات قام سعود بن بدر أمبوسعيدي رئيس برنامج صيف الرياضة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة في مسابقة كرة القدم الشاطئية.

تعليق عبر الفيس بوك