"أوربك" راعٍ رسمي لـ"ملتقى التحول للموارد البشرية"

 

صلالة - الرؤية

شاركت أوربك بملتقى التَّحول للموارد البشرية الذي أُقيم في ولاية صلالة الأسبوع الماضي، ومثّل أوربك في هذا الملتقى نوفل بن سعيد السعيدي مُدير عام الموارد البشرية كأحد المُتحدثين الرسميين خلال الملتقى والذي ناقش فيه ورقة عمل عن أهمية الرأسمال البشري في المناخ الاقتصادي والاجتماعي الحالي.

وعكست هذه المشاركة التزام أوربك بإيجاد حوار هادف مع كلٍ من المجتمع المحلي وأصحاب الأعمال وذلك لتنمية الموارد البشرية وضمان اختيار ذوي الكفاءة من الشباب لتحقق أوربك أحد أبرز قيمها في إطلاق العنان لقدرات ومهارات موظفيها. وتحدَّث السعيدي عن مجال "إدارة المواهب أثناء التحول"، وأكد أهمية تدريب العمالة الوطنية مما من شأنه اختيار الموهبة المناسبة في المكان المناسب. وأضاف "شهدت أوربك تحولاً ملحوظاً في ظل تنفيذها لمشاريعها الكبرى (مشروع خط أنابيب مسقط- صحار (2017)، ومشروع تحسين مصفاة صحار (2016) ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية (2020)؛ حيث تهدف أوربك إلى مضاعفة الأيدي العاملة لديها واختيار أصحاب الكفاءات مما يضمن تقديم عمل ذي جودة أفضل".

وفي هذا السياق، تسعى أوربك إلى وضع خطة واضحة لتوظيف وتدريب ورعاية الموظفين وذلك لتهيئتهم لشغل مناصب قيادية في الشركة مستقبلاً. وفي ضوء ذلك، تسعى أوربك إلى التوسع في مجال الموارد البشرية مما يعكس مدى اهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية ودورها في تنمية الشباب العُماني حيث تقدم فرصاً وظيفية للشباب وتُساعد السلطنة في تحقيق خطط التعمين محققة أحد أهم قيمها في خدمة عُمان بكل فخر.

تعليق عبر الفيس بوك