"الغرفة" تناقش دور الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي في دعم المؤسسات.. الثلاثاء المقبل

 

مسقط - العمانية

تنظم غرفة تجارة وصناعة عُمان ممثلة في لجنة صاحبات الأعمال يوم الثلاثاء المقبل الجلسة الحوارية الثانية من مبادرة "نرتقي لنلهم" ستتناول موضوع دور الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي في دعم المؤسسات.

وتستضيف الجلسة خمسة من رواد ورائدات الأعمال من المهتمين بالتسويق لمشاريعهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي  من السلطنة ودولة الكويت بهدف تسليط الضوء على مسيرة نجاحهم ومناقشة التحديات التي قد تواجه رواد الأعمال في هذا المجال وغيره وسبل التغلب عليها.

يشار إلى أنّ هذه المبادرة تستهدف صاحبات الأعمال بالسلطنة والراغبات في خوض عالم ريادة الأعمال أيضًا وتتضمن سلسلة من الجلسات الحوارية تتناول مجالات ومواضيع مختلفة وتستضيف الرواد ممن وضعوا بصمة في مختلف مجالات ريادة الأعمال.

وهذه هي الجلسة الثانية بعد النجاح الذي حققته الجلسة الأولى التي استضافت رائدات في عالم الضيافة وشهدت حضورا وتفاعلا من قبل رائدات الأعمال.

وتستضيف الجلسة أريج الخرافي رائدة أعمال من دولة الكويت وغنية البلوشية إعلامية رقمية من السلطنة وحشر بن خميس المنذري مؤسس "العلامة للتسويق" ومهتم بالهوية التجارية، وحليمة آل عبد السلام صاحبة شركة سوشيلايز، وسبأ بنت سعيد البوسعيدية مؤسس شركة فايرل عمان.

 

تعليق عبر الفيس بوك