تسليم الجوائز للفائزين ببطولة مهرجان صلالة السياحي المفتوحة للبولينج

 

 

توج اللاعب خالد قطن بلقب بطولة مهرجان صلالة السياحي المفتوحة للبولينج في نسختها الخامسة، في ختام البطولة التي أقيمت بمركز ظفار للبولينج، تحت رعاية سعادة الشيخ عبد الله بن علي العمري عضو مجلس الشورى مُمثل ولاية سدح بحضور عدد من المسؤولين والداعمين للبطولة وجمع كبير من متابعي ومحبي لعبة البولينج.

ونظمت اللجنة العمانية للبولينج  بالتعاون مع بلدية ظفار ممثلة بمهرجان صلالة السياحي، خلال الفترة من 1 حتى 15 أغسطس الجاري، بمشاركة  50 لاعباً من مختلف الفئات العمرية من مُحبي لعبة البولينج، حيث تُعتبر البطولة هي البطولة الخامسة التي تقام ضمن مناشط وفعاليات المهرجان منذ عام 2012م.

وأقيمت البطولة بنظام الفردية وتلعب بنظام المحاولات لمدة 10 أيام كل يوم 3 محاولات وكل محاولة تشتمل على ثلاثة أشواط. بعد انتهاء المحاولات يتم تأهل 16 لاعباً للمرحلة الثانية ويلعبون 6 أشواط متتالية يتم تحديد المراكز من 16 إلى 5 حسب أعلى النتائج ومن ثمّ يتم اللعب من 5 إلى الأول 6 لتحديد المراكز ويلعب أصحاب المراكز الثلاثة على اللقب، حيث إن عددا كبيرا من اللاعبين شاركوا في المحاولات وتم تحقيق نتائج جيدة من اليوم الأول وهذا سيؤدي إلى منافسة كبيرة للتأهل إلى الأدوار المتقدمة.

وشهدت البطولة تنافسًا كبيرًا في مختلف مسابقات البطولة لمختلف الفئات العمرية، حيث خصصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز قيمة للفائزين بمختلف المراكز والألقاب الأخرى التي تحققت خلال مشوار البطولة، التي شهد ختامها تنافسا كبيرا بين اللاعبين الأربعة المتأهلين للمرحلة الأخيرة للبطولة.
وبعد انتهاء المباراة النهائية بين اللاعبين خالد قطن وعامر قطن قام راعي الختام بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، حيث جاء اللاعب خالد قطن في المركز الأول وحصل على كأس ومبلغ 1000 ريال وحل اللاعب عامر قطن في المركز الثاني وحصل على كأس ومبلغ  450 ريالاً واللاعب سالم الحمر صاحب لقب البطولة الماضية حلّ في المركز الثالث وحصل على كأس ومبلغ 350 ريالاً واللاعب سعيد غواص في المركز الرابع وحصل على كأس ومبلغ 250 ريالاً، فيما حصل على  جائزة أكثر محاولات اللاعب علي جعبوب وجائزة أعلى نتيجة من شوط واحد علي الكثيري وجائزة أعلى نتيجة من 3 أشواط عبد الله الحمر، وفي الختام قدم شهاب أحمد سالم الرواس صاحب مركز ظفار للبولينج هدية تذكارية لراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك