ارتال يدشن مشروعه الجديد تحت شعار " بلغوا عني ولو آية"

 

 الرؤية – ناصر العبري

دشن الفريق الطلابي ارتال  مشروعه الجديد تحت شعار " بلغوا عني ولو آية" وذلك تحت  رعاية سعادة سعيد بن جمعة الزيلغي  عضو مجلس الشورى ممثل  ولاية قريات و

يهدف المشروع  المساهمة في تقديم التسهيلات المختلفة لتعليم المسن في جوانب عديدة ( ثقافية - دينية - تسلية ) من خلال بعض وسائل التكنولوجيا الحديث ،مواكبة المسنين لتطورات عصرهم محو الأمية وإنشاء مجتمع متمكن من معرفة أمور دينه والأمور الثقافية الأخرى وإدخال الفرحة في قلوب كبار السن .

حيث تضمن  الحفل القران الكريم  ونبذه عن فريق ارتال التطوعي  ومحاضرة بعنوان أهمية  أجهزه التكنولوجيا في حياه كبار السن  من تقديم عبدالله البلوشي وشرح مبسط للقلم القارى من تقديم سالمة الفوري   تكريم المشاركين في حفل التدشين .

 حيث استخدم الفريق في مشروعه القلم القارى وهو عبارة عن  حقيبة تعليمية تفاعلية بالقلم الذكي الناطق تضم أكثر من 50 عملاً وتهدف إلى مساعدة كبار السن قراءه القرآن بسهوله.

جدير بالذكر انه  تم تأسيس فريق هم اهلنا بكلية كالدونيان الهندسية في ابريل لعام 2015 وهو عباره عن برنامج توعوي يستهدف طلبة المدارس والكليات والمجتمع وبرنامج ترفيهي من خلال الرحلات الترفيهية لكبار السن .

    

تعليق عبر الفيس بوك