المرهون يرعى انطلاق ملتقى "التحول في الموارد البشرية" بصلالة .. اليوم

 

صلالة- الرؤية

تنطلق اليوم أعمال ملتقى "التحول في الموارد البشرية"، والذي تنفذه وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع معهد الإدارة العامة والجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية، ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، وذلك بمنتجع روتانا صلالة ويستمر حتى 17 أغسطس الجاري.

ويرعى افتتاح المتلقى معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية. ويسلط الملتقى الضوء على تقنية الموارد البشرية وأدوات إدارة التغيير وعواملها وعمليات التحول في ظل وجود الأزمات الاقتصادية حيث سيتم تقديم مجموعة من أوراق العمل يقدمها نخبة من الخبراء والمختصين إضافة إلى عرض مجموعة من التجارب والممارسات الناجحة وحلقات العمل المتخصصة في هذا الشأن.

ويشارك في هذا الملتقى مسؤولو الموارد البشرية في القطاع العام والخاص الذين يطمحون إلى لعب دور إستراتيجي في منظماتهم وتمكين مؤسساتهم من تبني خيارات تنافسية مع توافر الإستراتيجيات الصحيحة والبنية الأساسية والاتصالات المناسبة التي تعود بالنفع المتبادل على كل من الموظفين ورجال الأعمال.

وسيتناول الملتقى قضايا رئيسية منها تحويل استراتيجيات ومبادرات الموارد البشرية إلى أصول ملموسة لتتماشى مع أهداف إدارة الموارد البشرية وتحقق النمو التنافسي مما يُسهل العمل المهني التخصصي وضمان تنفيذ نموذج تقديم خدمات الموارد البشرية لإيجاد أساس متين لتنظيم قدرات الموارد البشرية وتأمين دعم أصحاب الأعمال وإنشاء البنية الأساسية المناسبة للموارد البشرية لقياس الأداء وتتبع النتائج وتقديم أحدث التقنيات بما وصل إليه علم إدارة الموارد البشرية ومن ذلك الخدمات المشتركة والتشغيل الآلي والخدمة الذاتية وتشجيع أفضل سبل التعاون بين المختصين بالموارد البشرية والمنظمات المهنية والمختصة وتحسين العمليات للاستفادة من الخدمات التقنية والبرمجيات التي تقدمها هذه المنظمات وزيادة قيمة رأس المال البشري من خلال تحليل البيانات.

تعليق عبر الفيس بوك