"الموج مسقط" تدعم العمانيين المشاركين في كأس العالم للدراجات الهوائية

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة الموج مسقط عن دعم المُتسابقيّن العُمانيين المُشاركين في البطولة الدولية لسباق الدراجات على الطريق التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات خلال الفترة من 9-16 أكتوبر المُقبل في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن إستراتيجيتها لدعم المواهب العُمانية الشابة وتعزيزاً لجهود اللجنة العُمانية للدراجات.

وستشهد نسخة البطولة لهذا العام مشاركة حوالي 1000 متسابق من 75 دولة وبحضور أكثر من 5700 عضوًا من الاتحادات الوطنية والوفود والفنيين، إضافة إلى حوالي 30000 مشجع من مختلف أنحاء العالم يصل للدوحة لمتابعة فعاليات هذه البطولة التي بدأت نسختها الأولى في عام 1921. وفي إطار التحضيرات الجارية  للمشاركة بهذه البطولة، ستقوم اللجنة العُمانية للدراجات بإرسال المشاركين نوفل بن ناصر الحبسي ومحمد بن خميس الحسني إلى المركز الدولي للتدريب بسويسرا من أجل إعدادهما الإعداد الجيد وتأهيلهما للمشاركة في هذه البطولة العالمية المهمة والتنافس مع أفضل الدرّاجين على مستوى العالم.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة: "سعداء لدعم الرياضيين الموهوبين الذين تأهلوا للمشاركة في هذا المحفل الدولي لرياضة الدراجات وهذا دليل على الكفاءة والقدرات التي تميّزا بها وسيكونان ضمن الشباب الواعدين ويسرنا تقديم مزيد من الدعم والتطوير لهما في هذه المجال".

وقال سيف بن سباع الرشيدي رئيس اللجنة العمانية للدراجات الهوائية: "نثمن دعم الموج مسقط لهؤلاء المتسابقين، فمن خلال مثل هذا الدعم المستمر من القطاع الخاص سنتمكن جميعاً من تحسين آفاق الرياضة في هذا البلد المعطاء".

تعليق عبر الفيس بوك