"العمانية للغاز الطبيعي المسال" تدعم تأهيل 33 منزلاً لأسر الضمان الاجتماعي بصور

 

 

صور- الرؤية

احتفلت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بالانتهاء من مشروع ترميم وإصلاح 33 منزلاً لأسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود بولاية صور، وذلك في إطار التزامها وحرصها المستمر على دعم المشاريع التنموية في مختلف المجالات.

ويأتي هذا في إطار الاتفاقية الموقعة في 3 مارس 2014، مع لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية. حيث يهدف هذا المشروع إلى توفير الحياة الكريمة لأسر الضمان الاجتماعي. وتم في هذه المبادرة ترميم وإصلاح الدفعة الثانية من المنازل والتي بلغ عددها 33 منزلاً. خضعت هذه المنازل إلى تحسينات وإعادة تأهيل وتعديلات جعلتها مناسبة للسكن وملائمة لمقتضيات الحياة العصرية لعدد من العائلات التي تمّ اختيارها من مختلف المناطق التابعة لولاية صور مثل نيابة طيوي ونيابة رأس الحد وقلهات وبلاد صور. كما تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ توقيع اتفاقية أخرى في مطلع هذا العام تستهدف المطلقات والأرامل ذوات الأبناء بشكل خاص إلى جانب الأيتام.

وحضر الحفل الشيخ حمد بن سلطان البوسعيدي، نائب والي صور ورئيس اللجنة الاجتماعية، وأعضاء  لجنة التنمية الاجتماعية، ومن جانب الشركة حضر الفاضل هلال بن علي السناني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال.

من جانبه، قال هلال السناني إنّ هذه المبادرة تأتي لتؤكد على دور الشركة الريادي في مجال الاستثمار الاجتماعي والذي يهدف للرقي بالعديد من الخدمات، كما يظهر إتمام هذا المشروع التزام الشركة الدؤوب في دعم ولاية صور وبقية مناطق السلطنة بمشاريع ومبادرات تنموية تلامس حياة النَّاس بشكل مُباشر.

وتعد الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أكبر مستثمر من القطاع الخاص في برامج المسؤولية الاجتماعية في السلطنة؛ حيث تقوم الشركة بدعم العديد من مشاريع الحكومة الرامية إلى تطوير قطاعات البنية التحتية، والتعليم، والزراعة، والرعاية الصحية، والبيئة والعديد من القطاعات الأخرى التي تساهم في تنمية وتقدم المجتمع العماني. وفي عام 2008، حصلت الشركة على "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" وذلك تقديرًا لجهودها في برامج الاستثمار الاجتماعي في السلطنة.

يشار إلى أنَّ الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال هي شركة مساهمة مشتركة بين حكومة سلطنة عُمان 51%، وشركة شل غاز بي في 30%، توتال 5.54 %، كوريا للغاز الطبيعي المسال 5 %، وشركة ميتسوبيشي 2.77 %، وميتسوي 2.77%، بارتكس 2%، وشركة ايتوتشو 0.92%.

تعليق عبر الفيس بوك