"فولتامب" تروج للمنتج العماني في السعودية والبحرين

 

 

مسقط - الرُّؤية

قامتْ مجموعة فولتامب للطاقة بتقديم عروض مرئية لعدد من الشركات ذات الاختصاص بمملكتي السعودية والبحرين؛ حيث تسعى الشركة -التي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال في السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط- إلى مد نشاطها وفتح آفاق جديدة للمنتج العماني في المملكتين.

وتهدف العروض إلى ترسيخ الصورة الذهنية التي استطاعت الشركة صناعتها على مدار 30 عاماً في ألاسواق المحلية ودول مجلس التعاون الخليجي؛ حيث تسعى لتطوير منتجاتها لمواصلة التصدر والريادة، وبذلك تُسهم في صناعة سمعة طيبة للمنتج العماني. وحققت مجموعة شركة فولتامب العديد من الإنجازات من حيث عدد التركيبات الناجحة على مستوى المنطقة، وقد تخطى عدد هذه التركيبات 25 ألفا خلال السنوات المنصرمة، وتشمل منتجات المجموعة محولات النقل والتوزيع والمفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط، ومحولات الجهد العالي، إضافة إلى المحولات الخاصة التي تستخدم في قطاع النفط والغاز.

وحصل مصنع الشركة بولاية صحار لانتاج المحولات الكهربائية ذات الجهد العالي الذي بدأ الإنتاج التجاري في شهر سبتمبر 2011 على جائزة التميز في التصنيع لعام 2015؛ حيث يمتلك المصنع الكفاءة والقدرة على صناعة محولات الجهد العالي حتى وقدرة 500 م.ف.أ وجهد 220 ك.ف ويمكن للمصنع كذلك نوفير الحلول الهندسية والصيانة المحولات حتى سعة 500 ك.ف.أ.

وقال المهندس حسن عبدواني الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فولتامب، إنَّ مجموعة فولتامب تسعى دائما لفتح آفاق جديدة لمنتجاتها، اعتمادا على السمعة الطيبة التي حققتها طوال السنوات الماضية، مما يسهم في ابراز قدرة المنتج العماني عموما ومنتجات الشركة على وجه الخصوص على المنافسة في الاسواق المحلية والاقليمية. وحول محتوى العرض المرئي الذي قدمته الشركة في السعودية والبحرين، والمتخصصة في مجال البترول، أوضح عبدواني أنَّ العرض شمل المنتجات الحالية والمستحدثة والمطوّرة والخدمات الهندسية التي تقدمها الشركات الثلاث التي تشملها المجموعة، كما تضمن العرض الحلول الهندسية للمشكلات التي من المحتمل أنَّ تواجه المستخدمين، إضافة إلى آلية الصيانة للمحولات الكهربائية والعقود والأعمال السنوية التي تقدمها الشركة للمستخدمين.

يُشار إلى أنَّ المجموعة تقدم خدماتها للعديد من الشركات العاملة في السلطنة حيث تشمل قائمة عملاءها شركات كبرى لها مكانة مرموقة، وتحظى منتجات الشركة بقبول لدى العملاء، وتعد منتجاتها المفضلة لدى شركات قطاع النفط والغاز وشركات قطاع الكهرباء.

تعليق عبر الفيس بوك