غدا.. 3 لقاءات تعيد ترتيب الأوراق في ختام "تمهيدي الهوكي"

 

 

مسقط - العُمانيَّة

تُقام، مساء غدٍ، ثلاث مباريات في الأدوار التمهيدية لدوري السلطنة للهوكي 2016؛ حيث يلتقي على ملعب الهوكي بمجمع صحار الرياضي في تمام السادسة مساء حامل اللقب أهلي سداب مع صحم في مباراة مهمة للأخير الذي يطمح للحصول على البطاقة الثالثة والمؤهلة للأدوار النهائية بعدما حجز كلٌّ من أهلي سداب والسيب أولى البطاقتين لتتبقى بطاقة ثالثة يتنافس عليها صحم وبوشر.

كما يلتقي السيب مع قريات في تمام السابعة مساء على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في مباراة تمَّ تقديم موعدها وهي آخر مباريات الفريقين في الدور التمهيدي.

وعلى صعيد منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم أندية محافظة ظفار -النصر، ظفار، الاتحاد، صلالة- يلتقي ظفار بالاتحاد في الرابعة والنصف على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي. وستقام يوم الجمعة مباراتين ضمن الأدوار التمهيدية لدوري عام السلطنة للهوكي؛ حيث سيلتقي صلالة بالنصر في أقوى لقاءات المجموعة الثانية. وستختتم مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى مساء الجمعة  بلقاء صحم وبوشر وهو اللقاء الأهم الذي سيلتحق الفائز به بركب المتأهلين للأدوار النهائية وفي حال تعادل الفريقان فسيتم احتساب نسبة الأهداف.

تعليق عبر الفيس بوك