الفريق الوطني للقفز الحر يسجل رقما قياسيا في "السيزم" بروسيا

 

 

مسقط - الرُّؤية

عَادَ إلى البلاد، مساء الجمعة، الفريق الوطني للقفز الحر التابع لمظلات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني، قادماً من جمهورية روسيا الاتحادية بعد المشاركة في بطولة "السيزم" للقفز الحر، والتي أقيمت فعالياتها هناك خلال الفترة من السابع عشر وحتى التاسع والعشرين من يوليو الماضي.

وكان في استقبال الفريق الوطني للقفز الحر لدى وصوله مطار مسقط الدولي قائد مظلات سلطان عمان، وعدد من الضباط بالجيش السلطاني العماني. واستطاع الفريق الوطني للقفز الحر -التابع لمظلات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني- أن يُحطِّم رقما قياسيا عالميا يُضاف إلى سجلاته في بطولة العالم العسكرية السيزم 2016 بجمهورية روسيا الاتحادية. وتمكَّن أفراد الفريق من أن يقفزوا في إحدى جولات البطولة بدقة في مكان واحد دون أي انحراف؛ وذلك من ارتفاع 1200 متر في مجمع باتريوت التقني العسكري بضواحي موسكو، ويضاف هذا الإنجاز العالمي إلى الدول التي استطاعت أن تكسر الرقم سابقا.

وتأتي المشاركات سالخارجية للفريق الوطني للقفز الحر -وباقي الفرق الرياضية العسكرية- في إطار الخطط التدريبية التي تنتهجها قوات السلطان المسلحة لرفع مستوى الأداء الرياضي، وإدامة الفرق الوطنية التي تمثل السلطنة في المحافل الدولية؛ بما يُحقِّق الأهدافَ العسكرية والوطنية المنشودة.

تعليق عبر الفيس بوك