"حماية المستهلك" تكثّف حملاتها التوعوية تزامنًا مع "مهرجان صلالة"

 

صلالة- الرؤية

كثّفت الهيئة العامة لحماية المستهلك حملاتها التوعويّة في محافظة ظفار تزامناً مع التوافد السياحي للمحافظة، وذلك من خلال معرضها التوعوي المتنقل الذي يطوف ربوع صلالة بغيّة الوصول إلى الزوار في المزارات السياحيّة والثقافية والترويجية والفعاليات الأخرى المرتبطة بمناشط المهرجان.

وتجول المعرض التوعوي المتنقل في أسبوعه الأول، في بعض المزارات السياحيّة في فترة الصباح فزار كلا من عين رزات وعين صحنلوت وعين حمران ومتحف أرض اللبان حيث توجد هناك شريحة كبيرة من زوار المهرجان في الفترة الصباحيّة، وخلال الزيارة بادر المختصين بالمعرض بتقديم المعلومات التوعوية من خلال شرح موجز لأركان المعرض وتقسيماته المتعددة.

وعبر الزوار عن استفادتهم من المعروضات والمعلومات التي تم تقديمها حيث تعرفوا على طرق وآليات التفريق بين السلع الأصلية والمقلدة والمظاهر التي يستطيع المستهلك من خلالها التعرف على أساليب التقليد موضحين بأنّ هذه المعلومات سوف تعينهم مستقبلا في الشراء الآمن وقدموا شكرهم وتقديرهم للجهد الذي تبذله الهيئة العامة لحماية المستهلك.

ولا يزال المعرض التوعوي المتنقل يقدم خدماته في مركز البلدية الترفيهي بصفة مستمرة في الفترة المسائية حيث تتاح للزوار التعرف على محتوياته والحصول على المعلومات في مجال حماية المستهلك.

تعليق عبر الفيس بوك