رباعية نظيفة تقود "الغشب" للفوز بلقب "شجع فريقك" على حساب "عيني"

 

الرؤية- أحمد السلماني

حسم الغشب لقب بطولة شجع فريقك بالرستاق بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب عيني في اللقاء النهائي الذي احتضنه ملعب نادي الرستاق تحت رعاية الشيخ سيف بن مبارك المنعي مدير دائرة الشؤون الرياضية بجنوب الباطنة وذلك بحضور هلال البوسعيدي رئيس النادي ونائبه طلال المعمري وإداريي الفريقين وجمع غفير من الجماهير.

وفرض الغشب أسلوبه بإعتماده على المرتدات في الشوط الاول ليتقدم بهدفين لمحمد الهاشمي وقاسم الهنائي وفي الشوط الثاني وضح جليا معاناة لاعبي عيني من الإرهاق ليعتمدوا على الخشونة المفرطة ليطرد حكم اللقاء لاعبين إثنين من البنفسجي ليستغل ذلك النقص الغشب ليضيف هدفين في ٥ دقائق لمحمد العدوي ومهند العدوي ليصعب من مهمة منافسه.

الغشب ازاح في طريقه للقب التضامن ٥/١ والنصر بركلات الحظ الترجيحية وتفوق على الوشيل في نصف النهائي برباعية نظيغة ويصعد للنهائي في حين أزاح عيني المزاحيط القوي بهدف والجزيرة أحد أقوى فرق الرستاق بركلات الحظ الترجيحية وفي نصف النهائي أقصى وبل بركلات الحظ أيضا.

جدير بالذكر أنه سبق للغشب وعيني أن حققا عديد البطولات ويعدان من أبرز فرق الرستاق الذي هو الآخر يعيش أزهى فتراته بصعوده التاريخي لدور المحترفين لأول مرة في تاريخه وشارك بالبطولة ١٨فريقا فقط .

تعليق عبر الفيس بوك