وفد من فرع "الغرفة" بجنوب الباطنة يزور إيران

 

الرستاق - طالب المقبالي

يزور وفد تجاري يضم 22 من أصحاب وصاحبات الأعمال بمحافظة جنوب الباطنة، الجمهورية الإيرانية الإسلامية خلال الفترة 30 يوليو وحتى 4 أغسطس المُقبل، برئاسة المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة.

ويتضمن برنامج الوفد زيارة المعرض الدولي للصلب والمعادن والسبائك المزمع إقامته بمدينة أصفهان والذي خصص لعرض المُنتجات الحديدية وحديد التسليح والمنتجات المعدنية كالأبواب والنوافذ والأنابيب ومواد البناء وغيرها من المواد المصنعة من الصلب. وسيقوم الوفد بزيارة غرفة تجارة وصناعة أصفهان وعقد لقاءات مع نظرائهم من أصحاب وصاحبات الأعمال، إضافة إلى زيارة مركز الصادرات بمدينة أصفهان والاطلاع على المناطق الصناعية.

وقال المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة إنّ هذه الزيارة تأتي في إطار الاهتمام المستمر الذي توليه غرفة تجارة وصناعة عمان في سبيل تنمية مشاريع المؤسسات المتوسطة والصغيرة. وأضاف أن الزيارة تهدف إلى زيارة معرض المنتجات الحديدية والتعرف على المُنتجات المصاحبة، والاستفادة من اللقاءات الثنائية مع الشركات المشاركة، وكذلك الاطلاع على تجارب أصحاب وصاحبات الأعمال في الجمهورية الإيرانية الإسلامية في مختلف المجالات والاستفادة منها في تنمية المشاريع المحلية. وتابع أن فرع الغرفة يسعى من خلال الزيارة إلى الارتقاء بأداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإثراء أعمالها وخبراتها بالتعرف على أفضل الأساليب الإنتاجية المتبعة في الجمهورية الإيرانية الإسلامية، ونقل وتوظيف الوسائل والتقنيات الإيرانية الحديثة، إضافة إلى البحث عن شركاء تجاريين لتبادل السلع وتسهيل استيراد المنتجات التي تحتاجها السوق العمانية، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة ستكون فرصة للمشاركين من أصحاب وصاحبات الأعمال في فتح قنوات تواصل مع نظرائهم الإيرانيين.

تعليق عبر الفيس بوك