يوم رياضي مفتوح بنادي أهلي سداب ضمن فعاليات "صيف الرياضة" للعام الحالي

 

 

مسقط ـ الرؤية

تُواصل وزارة الشؤون الرياضية تنفيذ أنشطتها وفعالياتها الصيفية من خلال برنامج "صيف الرياضة 2016"، والذي يأتي برعاية ذهبية من الشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو"، والذي انطلق في الخامس من يونيو الفائت ويستمر حتى 31 أغسطس المقبل؛ باستثمار أوقات الصيف الممتعة في ممارسة الرياضة المحببة والمشاركة في الفعاليات المختلفة والمستمرة والتي تستهدف التجمعات في الشواطئ ومراكز التسوق وغيره لتنفيذ الأيام المفتوحة، وتتيح الفرصة لسكان القرى البعيدة عن الخدمات الرياضية للمشاركة في المناشط الرياضية؛ من خلال القوافل الرياضية التي تصل للمناطق التي تبعد عن مواقع الخدمات الرياضية كالمجمعات الرياضية والأندية ويتم تهيئة مساحات مناسبة لتنظيم الفعاليات.

وكانت مراكز تدريب "صيف الرياضة" انطلقت في 17 من يوليو الجاري، باعتبارها ملاذا يحتضن المشاركين والمشاركات من أعمار 6 إلى 16 سنة، والمشاركة في الرياضة المحببة لديهم؛ بحيث يتلقى المشاركون التدريبات اليومية خلال أربعة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء وتستمر حتى 17 أغسطس المقبل.

ونظمت وزارة الشؤون الرياضية -ممثلة بفريق عمل محافظة مسقط لبرنامج "صيف الرياضة 2016" فعالية اليوم الرياضي المفتوح؛ وذلك بنادي أهلي سداب، تضمنت العديد من الرياضات والمسابقات والأنشطة الترفيهية كالحقيبة الرياضية لألعاب القوى، ومسابقات الهوكي واليد بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة والتي استهدفت كافة أطياف المجمع. واتسم اليوم الرياضي المفتوح بالمرح والترفيه، واستغلال المرافق الرياضية بنادي أهلي سداب، واستغلال أوقات الفراغ بممارسة الرياضة، بهدف تعزيز مفهوم الرياضة في المجتمع كأسلوب حياة يومي.

ورعى فعاليات اليوم الرياضي المفتوح فريد بن خميس الزدجالي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة، حيث قام بتوزيع الهدايا والجوائز على المشاركين والفائزين والمنظمين.

تعليق عبر الفيس بوك