"عمانتل" تمنح مشتركي "حياك" استخداما "لا محدود" لتطبيق "واتس آب"

 

 

مسقط- الرؤية

كشفت عمانتل عن أحدث عروضها الذي يمنح مشتركي باقات حياك مسبقة الدفع استخداماً لا محدوداً لتطبيق الواتس اب "WhatsApp"،ليتيح العرض لمشتركي عمانتل فرصة الاستمتاع على مدى 30 يوماً من تبادل الرسائل والأخبار مع العائلة والأصدقاء عبر تطبيق الواتس اب بقيمة ريال واحد فقط، ويأتي هذا العرض ليتماشى مع رؤية عمانتل لإثراء حياة المشتركين.

 

وقال صالح بن محمود بن صالح الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: "نسعى في عمانتل إلى الأخذ بملاحظات مشتركينا من أجل تلبية احتياجاتهم وتجاوز توقعاتهم فيما يتطلعون للحصول عليه من شركات الاتصالات. ولأن معظم اتصالاتنا الشخصية في عصرنا الرقمي تتم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذكي وخاصة الواتساب، يسرنا أن نقدم هذا العرض الذي سيعمل على جذب مئات الآلاف من مستخدمي الواتساب في السلطنة". وأشار  مدير أول تطوير المنتجات في عمانتل إلى أن هذا العرض يستمر حتى تاريخ 12  اكتوبر 2016 ومتاح لجميع مستخدمي باقات حياك الحاليين والمشتركين الجدد ويمكن تفعيله ببساطة عن طريق الاتصال على *143*1#. كما يمكنهم الاشتراك بالعرض وأي  باقة من باقات حياك لبيانات الإنترنت للهواتف النقالة.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك