"الأرجان تاول" تدعم العرس الجماعي في ولاية بركاء ضمن خطط المسؤولية الاجتماعية

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلنت الأرجان تاول للاستثمار -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة- عن رعايتها لحفل العرس الجماعي لعدد 18 عريساً، والذي أُقيم مؤخراً في ولاية بركاء؛ وذلك عبر تقديم دعم مادي للجنة المنظمة للحفل، والتي تكفلت بتحمل مصاريف الحفل، كما قامت الشركة بتقديم هدايا رمزية لجميع العرسان، كتعبير عن مشاركتهم الأفراح بهذه المناسبة السعيدة.

وأقيم حفل العرس الجماعي تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى، وبحضور المشايخ وأعيان المنطقة وبمشاركة جمع غفير من المدعوين، إضافة إلى سكان المنطقة، وأهالي العرسان، كما مثل الأرجان تاول للاستثمار في حفل العرس الجماعي كل من أسامة العيوني رئيس قسم الصيانة وإدارة العقارات، وجمعة المجيني مسؤول العلاقات الحكومية.

يُشار إلى أن هذا هو حفل العرس الجماعي الحادي عشر الذي تنظمه اللجنة نفسها في ولاية بركاء. وحول أهمية تقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات المجتمعية، قال المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي للأرجان تاول للاستثمار: "تأتي رعايتنا لحفل العرس الجماعي بولاية بركاء من منطلق حرصنا على المشاركة في الفعاليات والمناسبات التي ينظمها المجتمع المحلي المحيط بمشاريعنا، مما يُسهم في تعزيز الروابط الوثيقة بين المجتمع والشركة. ويسرني وبالنيابة عن مجلس إدارة الأرجان تاول للاستثمار وموظفيها أن أبارك لجميع العرسان المشاركين في هذا العرس الجماعي، متمنياً لهم حياة مستقبلية سعيدة، كما أود الإشادة باللجنة المنظمة للحفل على المستوى التنظيمي الرائع".

من جانبه، ثمَّن خلفان بن ثاني الريامي عضو اللجنة المنظمة للعرس الجماعي، الدعم المقدم من الأرجان تاول.. قائلاً:"بالنيابة عن اللجنة المنظمة للحفل، وعن جميع العرسان يسرني أن أشكر  الأرجان تاول على مبادرتهم في تقديم الدعم المادي للجنة المنظمة لهذا الحفل، إضافة إلى تقديم الهدية التذكارية لراعي الحفل، وتقديم هدايا تقديرية للعرسان؛ مما كان له الأثر الطيب في ظهور الحفل بهذا الشكل الرائع، ونتمنى من باقي الشركات المبادرة في دعم مثل هذه الفعاليات المجتمعية بهدف تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع المدني".

ويُعد مشروع الواحة الذي تبلغ مساحته الإجمالية قرابة 700.000 متر مربع من أحدث المشاريع السكنية المتكاملة في ولاية بركاء، ويبعد حوالي 25 دقيقة من العاصمة مسقط، ولقد تم الانتهاء فعلياً من المرحلة الأولى منه. يتميز  المشروع بتقديم مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتي تشمل الفلل، والشقق. ولضمان إضفاء طابع مجتمعي مميز؛ سيضم المشروع حدائق منسقة، ومساحات تجارية، ومدارس، ومساجد وغيرها من المرافق الخدمية الأساسية ما يجعل المشروع أشبه بالمدينة مكتملة الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك