3 فرق تحجز مقاعدها مبكرا بربع نهائي "شجع فريقك" بنادي الوحدة

 

 

مسقط - الرُّؤية

تتواصل الإثارة والندية في منافسات "شجع فريقك" بنادي الوحدة، حيث بدأتْ تتضح من خلال المباريات السابقة معالم تأهل وصعود بعض الفرق لدور الثمانية قبل نهاية الدور الأول بأكثر من أسبوع كما فعل فريق الحدة (بطل الدورتين السابقتين لبطولة النادي) عندما حقق فوزين متتاليين في مباراتيه السابقتين أمام الرويس 2/1 وأمام الجزيرة 3/0 ليجمع 6 نقاط أهلته رسميا ومبكرا.

كما تمكَّن فريق الحيرة من التأهل لدور الثمانية من المجموعة الأولى وتصدر ترتيبها بعد أن جمع سبع نقاط الفوزين وتعادل وفي الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الاولى حقق من خلالها فريق شباب الأشخرة فوزة على فريق الحيرة 3/1، وصعود الفريقين للدور القادم بانتظار الصاعد الثالث من المجموعة بين فريقي القبس والظاهر.

أما في المجموعة الثانية، فقد استطاع فريق الشباب المتجدِّد حجز إحدى البطاقات الثلاث المخصصة للصعود لدور الثمانية بعد أن ظهر بمستويات جيدة وحقق فوزين من ثلاث مباريات تربع بها صدارة المجموعة مؤقتا تاركا المنافسة على البطاقتين الأخريات لفرق سيح السندة وله 4 نقاط والبندر الجديد وله 3 نقاط والفليج والسويح ولكل منهما نقطتان.

وأسفرتْ نتائج المباريات الماضية عن فوز الشباب على الفليج بهدف مقابل لا شيء، كما حقق فريق رأس الخبة فوزه الأول على الجزيرة 1/0، وتعادل فريق الظاهر مع الأشخرة البندر الجديد مع سيح سندة بدون أهداف، وفي مباراة متكافئة تعادل الرويس مع رأس الخبة 2/2، وفي مباراة جماهيرية وحماسية خرج فريقا القبس والجوابي متعادلين سلبيا. وفي لقاء آخر، خرج شباب السويح متعادلا مع الفليج وتعادل البندر الجديد والفليج سلبيا. بينما خرج فريقا الأشخرة والجوابي متعادلين بهدف لكل منهما، وتعادل القبس مع الحيرة بدون أهداف، واختتمت اللقاءات بفوز الشباب على السويح بهدف للا شيء.

تعليق عبر الفيس بوك